الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاحد، أن نسبة الحضور بالدوام الرسمي للموظفين والموظفات بالقطاع العام، عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، بلغت نسبة 88 بالمائة، للعام الجاري 2024م.
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37,598 والإصابات إلى 86,032 منذ بدء العدوان
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,598، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11729.97 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 231.04 نقطة ليقفل عند مستوى 11729.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.
كوبا امريكا 2024: فوز فنزويلا والمكسيك على الاكوادور وجامايكا
تغلب المنتخب الفنزويلي على نظيره الاكوادوري بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) التي تستضيفها الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق المقدشي يناقش مع المستشار العسكري للمبعوث الاممي تطورات الاوضاع في اليمن
[27/07/2023 12:48]
الرياض - سبأنت
ناقش مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن محمد المقدشي، مع المستشار العسكري للمبعوث الاممي الى اليمن أنتوني هايورد، تطورات الاوضاع ومستجدات الاحداث على الساحة اليمنية.

وجدد الفريق المقدشي، حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على انهاء الحرب واحلال السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية المتفق عليها عربياً واقليمياً ودوليا.. مشيراً الى استمرار المليشيات الحوثية في تعنتها ورفضها لفرص السلام وانهاء الحرب من خلال استهدافها المنشآت النفطية واستهداف المدنيين والتي تسببت في سقوط قتلى وجرحى بينهم اطفال ونساء.

وتطرق المقدشي، الى ماتقوم به المليشيات الحوثية من عملية تحشيد مقاتليها الى جبهات القتال ما يؤكد ان هذه المليشيات لا يهمها مصلحة الشعب اليمني وانهاء معاناته بل انها تزيد الاوضاع سوء ..مشيراً الى إن إيران تستغل جماعة الحوثي وتستخدمهم كورقة في مفاوضاتها في ملفها النووي.

وأكد الفريق المقدشي، أن هناك سخط شعبي تجاه مليشيا الحوثي، بسبب الأوضاع المعيشية للشعب ونهبها لموارد الدولة وفرض الجبايات والاتاوات وارهاب الناس عن طريق مشرفيها.. مشدداً على ضرورة ان يمارس المجتمع الدولي والأمم المتحدة ضغوطات على المليشيات الحوثية وردعها عن اعمالها الاجرامية ضد الشعب اليمني والمنشآت الحيوية.. مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الوقوف الى جانب الشعب اليمني.

من جانبه اكد أنتوني هايورد، إن الأمم المتحدة تسعى إلى جمع وجهات النظر المختلفة لحل الأزمة اليمنية، وتحقيق السلام الشامل والمستدام.


الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي الارهابية شمال شرق تعز
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم معدات طبية لمستشفى الضالع المركزي
الارياني: مليشيا الحوثي تستغل خرافة الولاية كسيف مسلط على رقاب اليمنيين للاستيلاء على الحكم واستعبادهم
معاون يتفقد الانضباط الوظيفي بشركة النفط بعدن بعد إجازة عيد الاضحى
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يشيد بالإنضباط الوظيفي بديوان الوزارة
وكيل شبوة يبحث مع منظمة الاغاثة الدولية تدخلاتها في المحافظة
القوات المشتركة تنقل 82 حاجا من أبناء سقطرى بعد ادائهم فريضة الحج
وزير النفط والمعادن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة المساحة الجيولوجية
تدشين مهام لجان التفتيش على الانضباط الوظيفي في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا