رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي جبرائيل مونيرا فيناليس، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت جيجر.
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال باكستان
ضرب زلزال بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر اليوم، الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
انخفاض أسعار النفط إلى 82.18 دولار للبرميل
انخفضت أسعار النفط، اليوم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، بينما يترقب المستثمرون مزيدا من المؤشرات حول احتمال خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.
الإيطالي ماتيو بيريتيني يتوج بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب
توّج الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف 82 عالميًا، اليوم، بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب، بفوزه على الفرنسي كينتان هاليس المصنف 192 عالمياً 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
[20/06/2024 06:44]
مأرب - سبأنت
وقع رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز،اليوم، بمدينة مأرب، مع وفد من المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن "مسام" توقيع تجديد عقد عمل المشروع، لاستمراره في العمل الانساني.

ونوه رئيس الاركان، بالدور الكبير الذي قام به المشروع خلال الفترة الماضية في تطهير الأراضي والطرق والمزارع والشواطئ والمدارس ومنازل المواطنين التي تقوم مليشيا الحوثية الارهابية بزرع الالغام فيها وتعريض حياة الابرياء للخطر..مشيداً بجهود مشروع "مسام" والفرق التابعة له في نزع الالغام والمواد والذخائر غير المنفجرة التي تزرعها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وأكد الفريق بن عزيز، تقديم كل أوجه الدعم والتعاون مع مشروع "مسام" وتسهيل عمل الفرق الهندسية، بما يضمن نجاح عملها في نزع عبوات وألغام الموت الحوثية وانقاذ أرواح الأبرياء..مثمناً تضحيات الفرق الهندسية خلال أدائهم واجباتهم، الذين وتضحيتهم بأرواحهم في سبيل سلامة المواطنين، وانقاذ أرواح اليمنيين الذين تقوم مليشيا الحوثية بقتلهم وتتمادى في ارتكاب الجرائم والانتهاكات، التي معظم ضحاياها من النساء والأطفال.

وعبر رئيس الاركان، عن شكره لجهود المملكة العربية السعودية في دعم الجمهورية اليمنية في كل المجالات ومنها والإنسانية الذي يعد مشروع "مسام" في مقدمتها..


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
وزير الخارجية يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي وألمانيا وهولندا
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد مؤسسة التمويل الدولية
التحالف الوطني للأحزاب يدين العدوان الإسرائيلي على السيادة اليمنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا