رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي جبرائيل مونيرا فيناليس، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت جيجر.
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال باكستان
ضرب زلزال بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر اليوم، الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
انخفاض أسعار النفط إلى 82.18 دولار للبرميل
انخفضت أسعار النفط، اليوم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، بينما يترقب المستثمرون مزيدا من المؤشرات حول احتمال خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.
الإيطالي ماتيو بيريتيني يتوج بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب
توّج الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف 82 عالميًا، اليوم، بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب، بفوزه على الفرنسي كينتان هاليس المصنف 192 عالمياً 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
[18/06/2024 05:31]
مأرب - سبأنت
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، جرحى القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية، الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى مأرب العام، والمستشفى العسكري بمأرب، ووفي سكن مجمع النصر لرعاية وتأهيل الجرحى في المحافظة.

وخلال الزيارة، اطلع رئيس هيئة الأركان، من رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ومدير المستشفى العميد الركن أحمد دهمس، ومن إدارة مجمع النصر، إلى شرح عن مستوى الرعاية والخدمات الطبية والبرامج التأهيلية المقدمة للجرحى الميامين الذين وهبوا للوطن أغلى ما يملكون وسطروا ملاحم اسطورية في العزيمة والثبات.

ونقل الفريق بن عزيز للقادة والجرحى والمصابين والمرضى والفرق الطبية والإدارية تحايا رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ووزير الدفاع، وتهانيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل..مؤكدا اهتمام ومتابعة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بتقديم الرعاية الكاملة للجرحى البواسل تقديرا لتضحياتهم العظيمة ذودا عن الثورة والجمهورية والملاحم النادرة التي اجترحوها في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.

كما استمع رئيس هيئة الأركان العامة من الجرحى والمرضى إلى همومهم واحتياجاتهم، ونقل اليهم توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي بصرف مساعدات مالية طارئة للجرحى، والتكفل بنقل الحالات الحرجة منهم للعلاج في الخارج.

إلى ذلك، زار رئيس هيئة الأركان العامة، مقبرة الشهداء في مدينة مأرب، لقراءة الفاتحة على شهداء الجيش والامن والمقاومة، عرفانا بتضحياتهم الجليلة في الدفاع عن الكرامة ومقارعة فلول الإمامة والاستبداد.

وأكد الفريق بن عزيز أن دماء قوافل الشهداء الأحرار لن تذهب سدى وستبقى محفورة في ذاكرة ووجدان اليمنيين جيلا بعد جيل، وأن تلك التضحيات ستتوج بالنصر المؤزر بعون الله الذي يتوق إليه كل شرفاء الوطن.

رافقه خلال الزيارات، مستشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد الحبيشي، ومساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، وأركان حرب المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، ومدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن داود يحيى داود.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
وزير الخارجية يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي وألمانيا وهولندا
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد مؤسسة التمويل الدولية
التحالف الوطني للأحزاب يدين العدوان الإسرائيلي على السيادة اليمنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا