رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي جبرائيل مونيرا فيناليس، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت جيجر.
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال باكستان
ضرب زلزال بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر اليوم، الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
انخفاض أسعار النفط إلى 82.18 دولار للبرميل
انخفضت أسعار النفط، اليوم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، بينما يترقب المستثمرون مزيدا من المؤشرات حول احتمال خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.
الإيطالي ماتيو بيريتيني يتوج بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب
توّج الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف 82 عالميًا، اليوم، بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب، بفوزه على الفرنسي كينتان هاليس المصنف 192 عالمياً 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
[18/06/2024 01:26]
المخا -سبأنت
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، اليوم، جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية بمحور البرح، في إطار زياراته ومعايداته للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل طارق صالح، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، إلى الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات ومحاور الدفاع عن الوطن..مثمناً تضحياتهم الجسيمة التي تُعتبر بمثابة السد المنيع في وجه المشروع الإيراني المدمر.

وحث طارق صالح، الأبطال على الاستعداد، ورفع درجة اليقظة والحذر، والبقاء في حالة جاهزية عالية..مشدداً على أن تحرير العاصمة المختطفة صنعاء واستعادة الدولة هدف لا تراجع عنه.

وقال طارق صالح "ان اليمنيين يقفون اليوم في خندق واحد بالنيابة عن كل العرب والمسلمين لمواجهة المشروع الإيراني، الذي يهدد أمن المنطقة العربية والإسلامية، وإن صمودهم هو الذي حال دون سيطرة هذا المشروع على الوطن وجنوب الجزيرة العربية".

وجدد طارق صالح، التهنئة لليمنيين بفتح بعض الطرقات المغلقة من قِبل مليشيا الحوثي الارهابية..مؤكداً أن طريق كسر الحصار عن تعز (الكدحة- البيرين) كان بمثابة الطلقة الأولى لكسر الحصار الظالم الذي فرضته المليشيات على المدينة منذ تسع سنوات دون أي مبرر.

وأكد أن قطع الطرقات وحصار المدنيين كان قراراً متعمداً من قِبل عبدالملك الحوثي ولا ينطوي على أي أبعاد عسكرية، بل يحمل نزعة انتقامية..محذراً من مخاطر ما يجري في البحر الأحمر..مؤكدًا أن هذه الأعمال تخدم المشروع الإيراني ولا تخدم إخواننا في غزة.

وأوضح عضو مجلس القيادة، أن وكلاء إيران سعوا إلى تحويل قضية غزة العادلة إلى مشروع إيراني بحت، وأن استهداف الحوثيين للسفن التجارية أصبح عملية ابتزاز للشركات، من خلال فرض رسوم على السفن للسماح لها بالعبور.

رافق عضو مجلس القيادة، خلال الزيارة، قائد محور الحديدة العميد زايد منصر، وقائد قوات خفر السواحل-قطاع البحر الأحمر العميد عبدالجبار الزحزوح، حيث كان في استقبالهم، رئيس عمليات محور البرح قائد اللواء التاسع حراس الجمهورية العميد الركن عدي العماد.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
وزير الخارجية يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي وألمانيا وهولندا
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد مؤسسة التمويل الدولية
التحالف الوطني للأحزاب يدين العدوان الإسرائيلي على السيادة اليمنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا