عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً للجنة الأمنية العليا، بحضور وزير الدفاع، رئيس اللجنة، الفريق الركن محسن الداعري.
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37.765 منذ بدء العدوان الاسرائيلي
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، الى 37.765 شهيدا، و 86.429 مصاباً أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
تراجع الاسهم الاوروبية عند الاغلاق وسط مخاوف التضخم العالمي
تراجعت الأسهم الأوروبية عند الإغلاق، اليوم الخميس، بسبب حذر المستثمرين من مخاوف التضخم العالمي.
الإعلان عن نتيجة قرعة الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن نتائج قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
[22/06/2024 12:46]
عدن - سبأنت
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم السبت، بالقصر الرئاسي في العاصمة المؤقتة عدن، عدداً من مشايخ ووجهاء محافظة صعدة.

ورحب اللواء الزُبيدي، بالمشايخ والوجهاء من أبناء محافظة صعدة..مستمعاً منهم إلى شرحٍ وافٍ عن الأوضاع في المحافظة، في ظل الانتهاكات والممارسات غير الإنسانية المستمرة التي ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية بحق أبناء المحافظة، ومحاولاتها فرض أيديولوجياتها الخاصة على المواطنين بقوة السلاح، ومساعيها لتحويل المحافظة إلى مركز لتصدير المنهج اللاهوتي الإيراني المتطرف لباقي محافظات الجمهورية ودول المنطقة، لتغيير هويتها الثقافية والدينية.

وجدد اللواء الزبيدي، دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي للجهود الشعبية والقبلية الحقيقية والمخلصة، لتوحيد صف أبناء محافظة صعدة، وباقي المحافظات التي لازالت ترزح تحت سيطرة المليشيا الحوثية الإرهابية، لمواجهة صلفها وانتهاكات المستمرة بحق المواطنين..مؤكداً دعم مجلس القيادة لأي مساعٍ من شأنها أن تخلّص اليمن والمنطقة، من شرِ هذه المليشيات الذي امتد أذاها ليشكل خطراً حتى على بقية دول العالم.

وقال اللواء الزبيدي في كلمة مقتضبة مخاطباً الحاضرين من مشايخ ووجها محافظة صعدة "نحن معكم والى جانبكم بكل ما أوتينا من قوة حتى نوصلكم صعدة، وتعودوا الى دياركم وتعيشوا فيها بعزة وكرامة وبالطريقة التي تليق بتضحياتكم".

وأضاف " مليشيات الحوثي أصبحت اليوم مصنفة كجماعة إرهابية من قبل المجتمع الدولي، و مشرعها سينتهي بإجماع العالم كله، وما تقوم به اليوم من إرهاب وقرصنة في ممرات الملاحة الدولية ما هو الا المسمار الأخير في نعشها".

وأكد اللواء الزبيدي، أن تحرك أبناء صعدة، لتوحيد صفوفهم، في مواجهة المليشيا الحوثية، والتعبير المعلن عن رفض أفكارها وأجنداتها الطائفية، سيعطي الدافع والشجاعة اللازمين لأبناء المناطق الأخرى لأخذ ذات المنحى، والبدء بتشكيل مقاومة حقيقية تفضي إلى التخلص من هذه المليشيات وافكارها.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا..لافتاً في السياق إلى أن كل المعطيات الماثلة على الأرض تشير الى أن المليشيات الحوثية الإرهابية لن تجنح للسلام وستواصل ارهابها واستهدافها للملاحة الدولية في البحر الأحمر، وباب المندب، وخليج عدن، وعرقلتها لكل المساعي والجهود التي يبذلها الاشقاء والأصدقاء لإحلال السلام.

وعبر اللواء الزبيدي في ختام كلمته، عن شكره وامتنانه للمواقف الأخوية الصادقة للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمهم ومساندتهم لشعبنا في كل الظروف في الماضي والحاضر..مؤكداً ان العلاقة بالأشقاء مصيرية و معمدة بالدم والتضحيات المشتركة.

من جانبهم، ثمن الحاضرون من مشايخ ووجهاء محافظة صعدة، المواقف المساندة للواء الزُبيدي لأبناء المحافظة، وجميع المحافظات التي لا زالت تحت سيطرة المليشيا الحوثية..مؤكدين على أهبة الاستعداد للتحرك وتقدم الصفوف لمواجهة المليشيا التي أذاقت المواطنين في صعدة وباقي المحافظات شتى صنوف العذاب.


عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب مليشيا الحوثي بالكف فورا عن الهجمات ضد السفن
منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
محافظ البنك المركزي يصدر قراراً بشأن مزاولة نشاط التحويلات المالية الداخلية
البنك المركزي اليمني يوجه بحظر التعامل مع ١٢ كيان غير مرخص
وزارة النقل: حجز الطائرات في مطار صنعاء إعتداء سافر يضاف إلى إنتهاكات المليشيات الحوثية
اليمنية تعلن احتجاز مليشيات الحوثي 4 من طائراتها في صنعاء وتناشد المجتمع الدولي للتدخل العاجل
اختتام الدورة الثامنة للحوار الاستراتيجي اليمني- المصري بالقاهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا