الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاحد، أن نسبة الحضور بالدوام الرسمي للموظفين والموظفات بالقطاع العام، عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، بلغت نسبة 88 بالمائة، للعام الجاري 2024م.
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37,598 والإصابات إلى 86,032 منذ بدء العدوان
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,598، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11729.97 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 231.04 نقطة ليقفل عند مستوى 11729.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.
كوبا امريكا 2024: فوز فنزويلا والمكسيك على الاكوادور وجامايكا
تغلب المنتخب الفنزويلي على نظيره الاكوادوري بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) التي تستضيفها الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ بمناسبة عيد الأضحى المبارك
[01/09/2017 04:48]

عدن ـ سبأنت :
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس هيئة الأركان باسمه ونيابة عن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية عن التهاني والتبريكات بهذه الذكرى التي تحل وأبطال الجيش مع بقية إخوانهم يسطرون أروع البطولات لدحر بقايا فلول الانقلاب وتخليص الوطن من جرائمها وشرورها واستعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة.

ونوهت برقية رئيس هيئة الأركان إلى النجاحات العسكرية للشرعية وضرب أبطال الجيش لقوى الشر الانقلابية ومن تحالف معها من الأيادي الإرهابية ومن تلك الانتصارات تحرير معسكر خالد بن الوليد والتقدم في ميدي واقتراب عملية الحسم بكنس قوى الشر الإمامية الكهنوتية والقضاء على كل أعداء الوطن بغية الوصول إلى بناء الدولة الاتحادية.

واشارت البرقية إلى جهود نائب رئيس الجمهورية وقالت: "لقد أظهرتم دوراً متميزاً في الاهتمام ببناء المؤسسة العسكرية الوطنية ولعبتم أدواراً في بنائها ورفع مستوى جاهزيتها القتالية بالتنسيق والتعاون مع دول التحالف العربي مما أوصل هذه المؤسسة إلى مستوى متقدم من التأهيل والتدريب والتسليح والتنظيم وجعلها في مستوى يمكنها من دك معاقل الأعداء من عصابات التمرد والانقلاب وعناصر الإرهاب والتخريب".

وثمنت البرقية دور القيادة العسكرية ودعم دول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبقية دول التحالف والتي اسهمت جميعها في تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات دفاعاً عن الشرعية وذوداً عن الامن القومي العربي من المد الإيراني.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيات تهانٍ وتبريكات من الوزراء وسفراء بلادنا في مختلف الدول ومحافظي المحافظات هنأوه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك التي تأتي في ظل وضع مأساوي يعيشه اليمنيون بفعل الانقلاب الذي نفذته الوجوه الجديدة للحكم الإمامي الكهنوتي الظالم.

وعبر المسؤولون في برقيات التهاني عن تمنياتهم لنائب الرئيس بالتوفيق في أداء مهامه باستعادة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير المناطق اليمنية وتثبيت الأمن الاستقرار، مؤكدين التفاف أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم السياسية ومكوناتهم المجتمعية حول الشرعية ومساندتهم لها وسعيهم الحثيث لدحر الانقلاب الذي جرع اليمنيين الويلات.

كما بعث قادة المناطق العسكرية والوحدات والألوية المختلفة برقيات تهانٍ وتبريكات لنائب الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يدفع أبناء اليمن للاستمرار في النضال والصبر والصمود في مواجهة العناصر المتمردة التي مارست كل الجرائم والانتهاكات ومن ضمنها جرائمها بحق المؤسسة العسكرية من قطع للرواتب وفصل وإحلال للميليشيات ونهب للمعسكرات والمخازن.

وأكد القادة العسكريين عن استعداد وحداتهم العسكرية وجاهزيتها المستمرة للدفاع عن النظام الجمهوري والسعي لبناء دولة اتحادية اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني دولة ديمقراطية تتيح التعددية السياسية، دولة تسعى لبناء جيش وطني قوي يستمد قوته من أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، معبرين في السياق ذاته عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة متمنين للقيادة السياسية دوام الصحة والعافية والتوفيق في أداء مهامه الوطنية.


الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي الارهابية شمال شرق تعز
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم معدات طبية لمستشفى الضالع المركزي
الارياني: مليشيا الحوثي تستغل خرافة الولاية كسيف مسلط على رقاب اليمنيين للاستيلاء على الحكم واستعبادهم
معاون يتفقد الانضباط الوظيفي بشركة النفط بعدن بعد إجازة عيد الاضحى
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يشيد بالإنضباط الوظيفي بديوان الوزارة
وكيل شبوة يبحث مع منظمة الاغاثة الدولية تدخلاتها في المحافظة
القوات المشتركة تنقل 82 حاجا من أبناء سقطرى بعد ادائهم فريضة الحج
وزير النفط والمعادن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة المساحة الجيولوجية
تدشين مهام لجان التفتيش على الانضباط الوظيفي في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا