رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
سيئول: كوريا الشمالية أرسلت نحو 350 بالوناً محملاً بالقمامة باتجاه كوريا الجنوبية
اعلن الجيش الكوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء إن كوريا الشمالية أرسلت نحو 350 بالوناً محملاً بالقمامة باتجاه كوريا الجنوبية خلال الليل، في خامس عملية إطلاق من هذا القبيل منذ أواخر الشهر الماضي.
الذهب يتراجع مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الامريكية
انخفضت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية المقرر صدورها هذا الأسبوع، والتي قد تلقي بعض الضوء على موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) حيال خفض أسعار الفائدة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يبعث رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين
[26/08/2015 08:28]
الرياض ـ سبأنت

تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية.

قام بتسليم الرسالة وزير الداخلية اللواء ركن عبده الحذيفي خلال استقبال سموه له ولأعضاء الوفد في مقر وزارة الداخلية بالرياض مساء اليوم.

وبحسب وكالة الانباء السعودية (واس) تضمنت الرسالة الشكر والامتنان على الأمر الملكي الذي أثمر عن تصحيح أوضاع ما يقارب نصف مليون يمني كانوا يقيمون بشكل غير مشروع وذلك بمنحهم بطاقة زائر والسماح لهم بالعمل لتحسين أوضاعهم المعيشية وحفظ كرامتهم في بادرة انتفت الحاجة معها إلى إقامة مخيمات لاجئين لليمنيين على أراضي المملكة، وكذلك تكفل المملكة ببناء مركز للإيواء داخل الأراضي اليمنية تقدم فيه الخدمات الإغاثية والإنسانية للعالقين في المنافذ الحدودية وتشغيل المستشفيات التي سبق للمملكة انشاؤها في اليمن بكامل طاقتها وكذا المشافي والمراكز الصحية في المناطق الحدودية حيث تتم معالجة المصابين والجرحى من كل الأطراف والفئات بلا تمييز أو تفرقة.

ونصت رسالة رئيس الجمهورية على أن المكرمة الملكية تضاف إلى سجل المملكة الناصع في تقديم العون والمساندة لليمن حكومة وشعباً خلال مختلف المراحل التي شهدتها علاقات البلدين الشقيقين.

يشار إلى أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في إطار عملية إعادة الأمل للشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

من جانبه أكد القائم بأعمال سفارة اليمن لدى المملكة السفير زين القعيطي أن المواقف العظيمة للمملكة راسخة في أذهان ووجدان الشعب اليمني في الحاضر ومحفورة في ذاكرة أجيال المستقبل.

حضر اللقاء من الجانب اليمني وزير المغتربين علوي بافقيه و وكيل وزارة الخارجية السفير أوسان العود ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء محمد الرملي والقنصل العام اليمني في جدة السفير علي العياشي.

ومن الجانب السعودي وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني ووكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السالم ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان ومساعد وزير المالية محمد المزيد ومساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية عبدالله الحماد و مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى .



رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا