الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاحد، أن نسبة الحضور بالدوام الرسمي للموظفين والموظفات بالقطاع العام، عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، بلغت نسبة 88 بالمائة، للعام الجاري 2024م.
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37,598 والإصابات إلى 86,032 منذ بدء العدوان
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,598، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11729.97 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 231.04 نقطة ليقفل عند مستوى 11729.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.
كوبا امريكا 2024: فوز فنزويلا والمكسيك على الاكوادور وجامايكا
تغلب المنتخب الفنزويلي على نظيره الاكوادوري بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) التي تستضيفها الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ابو الغيط: الفلسطينيين لديهم الأهلية الكاملة لينالوا العضوية في المنظمة الأممية
[11/05/2024 05:03]
القاهرة - سبأنت
قال الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط " أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية ونيلها العضوية الكاملة في الأمم المتحدة يُمثل خطواتٍ مهمة على هذا الطريق لأنها تعكس واقع أهلية فلسطين لتصبح دولة مستقلة، كما تُرسل للفلسطينيين رسالة صحيحة في وقتٍ يتعرضون فيه لمأساة، ويشعرون بأن العالم عاجز عن وقف المذبحة التي تُرتكب بحقهم".

واضاف أبو الغيط في بيان له، اليوم السبت "إن التصويت الكاسح لصالح القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة، يُشير بوضوح لبوصلة الإرادة العالمية ولاتجاه الرأي العام الدولي، وأن الصوت القادم من الجمعية العامة للأمم المتحدة كان عاليًا وواضحًا بحيث يصعب على أي طرف أن يصم آذانه عنه أو يتغافل عن دلالته".

رحب الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، بالقرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية ساحقة ..مؤكداً أن الفلسطينيين لديهم الأهلية الكاملة لينالوا العضوية في المنظمة الأممية، وأن مجلس الأمن عليه إعادة النظر بشكل إيجابي في عضوية فلسطين..داعياً الدول المقتنعة بحل الدولتين إلى تسريع الخُطى لتحويل هذه الرؤية إلى واقع.

وأشار الأمين العام للجامعة العربية، الى أن رد الفعل لممثلي الكيان الإسرائيلي على هذا الصوت الكاسح الذي عبّرت عنه الجمعية العامة يعكس حقيقة موقف الاحتلال من قواعد النظام الدولي.



ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37,598 والإصابات إلى 86,032 منذ بدء العدوان
فقدان 8 أشخاص جراء انهيار أرضي وسط الصين
10 شهداء في قصف للاحتلال استهدف جنوب غزة ومخيم النصيرات
الأونروا: 69 بالمائة من المباني المدرسية التي كانت تؤوي نازحين في غزة قُصِفت
استشهاد 56 فلسطينياً في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
تونس تستضيف الدورة الـ24 للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون تحت شعار (نصرة فلسطين)
زلزال بقوة 4.9 درجات يضرب محافظة فوكوشيما اليابانية
الجامعة العربية تنظم ورشة عمل بعنوان (منتدى التعاون العربي- الصيني 20 عاماً من العطاء والتعاون)
مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب قرب سواحل فنزويلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا