رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء الى العاصمة المؤقتة عدن بعد مشاركة مثمرة في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
الصين تطلق قمراً اصطناعياً جديداً لرصد الأرض
أطلقت الصين اليوم، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية بشمال غربي الصين، القمر الاصطناعي الجديد "قاوفن-12 05" على متن صاروخ حامل من طراز "لونغ مارش-4 سي" لرصد الأرض، ودخل المدار بنجاح.
الذهب يشهد ارتفاعاً طفيفاً مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية
شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً طفيفاً، اليوم الاربعاء، مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية بينما ينتظر المستثمرون مزيداً من البيانات الاقتصادية في الولايات المتحدة لتوقع عدد مرات خفض أسعار الفائدة الامريكية.
دوري الأمم الأوروبية: إسبانيا تصعد إلى ربع النهائي والبرتغال تقترب من التأهل
بلغ المنتخب الإسباني الدور ربع النهائي من منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على الصربي، فيما اقتربت البرتغال من التأهل بعد تعادلها مع إسكتلندا، في الجولة الرابعة ضمن المستوى الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البكري يطلع على آخر الإستعدادات لإقامة البطولة العربية لمصارعة الذراعين بعدن
[13/10/2024 01:33]
عدن - سبأنت
اطلع وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأحد، على آخر الاستعدادات لإقامة (البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين "الرست" للجنسين)، التي ينظمها الاتحاد اليمني العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين تحت اشراف الاتحاد العربي للعبة، في العاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة (25 - 30) نوفمبر القادم.

وخلال لقائه رئيس الاتحاد اليمني للعبة أرحب ياسين، بحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان المنتصر، أكد الوزير البكري وقوف ودعم قيادة الوزارة وحرصها على تذليل كافة الصعوبات بما يضمن نجاح البطولة وتقديم صورة مشرفّة عن عدن واليمن، نظرا لطبيعة هذا الحدث الرياضي العربي، ما يفرض رؤية متكاملة في الإدارة والتنظيم والأمن والخدمات، وغير ذلك .

من جانبه استعرض أرحب، الترتيبات والإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح البطولة التي تستضيفها بلادنا للمرة الأولى..مشيرًا الى إن عدد المنتخبات التي أكدت حضورها إلى الآن 9 منتخبات عربية، هي (السعودية، مصر، العراق، لبنان، الأردن، الكويت، البحرين، الصومال، جيبوتي) .

وأضاف "سيشارك في البطولة 300 لاعب ولاعبة في مختلف الأوزان – بفئات الناشئين (18 -23 سنة) -الرجال (فوق 23 سنة) -أساتذة - متحدي الإعاقة، بالإضافة إلى إقامة بطولة كأس السوبر "بطولة أبطال العرب" .

حضر اللقاء، مدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام المراجعة الداخلية شوقي البكاري، وسكرتير قطاع الرياضة رفيدة مبين صالح، ومسؤول العلاقات العامة لاتحاد مصارعة الذراعين سعيد عبدالكريم.


رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية
14 اكتوبر و 26 سبتمبر كملتا بعضهما وحققتا قفزة كبيرة لليمن شمالاً وجنوبا
وزراء لـ (سبأ) : ثورة 14 اكتوبر علامة فارقة ومصدر إلهام لكل المشاريع الوطنية الجامعة
14 أكتوبر.. ثورة خالدة عانقت عنان سماء اليمن واشرأبَّت إليها أعناق الشعب
وفد مجلس النواب يواصل مشاركته في اعمال الجمعية العامة الـ149 للاتحاد البرلماني الدولي
الارياني: قضية الطفلة "جنات" تؤكد أن القضاء الحوثي بات أداة لحماية مرتكبي الجرائم الجنائية
السفارة اليمنية في الاردن تنظم احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
لقاء في عدن يبحث خطوات وآلية التقديرات السكانية 2025
محافظ تعز يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا