رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
[08/05/2015 01:42]
[04/فبراير/2014]
الجوف - سبأنت:
اختتمت جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل بالجوف اليوم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل تحت شعار "تعزيز دعم نساء الجوف لمخرجات مؤتمر الحوار".

وفي الاختتام نوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد بدور المرأة اليمنية في الاسهام لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني من خلال المشاركة الفعالة وما تلعبه من أدوار أساسية في بناء اليمن الجديد.. مؤكدا اهمية دورة المرأة في التوعية في أوساط النساء من خلال اللقاءات المكثفة التي عقدت في المديريات المستهدفة بالمحافظة.

من جانبها استعرضت رئيس جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل هيلة الدرنة الانشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مديريات الحزم والخلق وخب الشعف والغيل والمصلوب والمتون في اطار التوعية والدعم لمخرجات الحوار بالأساليب والوسائل الملائمة لطبيعة المجتمع بالمحافظة.

كما ألقيت كلمات للمشاركات في نشاط الجمعية أشارت إلى دور المرأة في بناء مستقبل اليمن الحديث وما تطمح إليه من الحقوق في الدستور الجديد بناءً على مخرجات الحوار الوطني الشامل .

تخلل الحفل أناشيد لفرقة الفراشات بالجوف

سبأ


رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
لجنة تحديد الأقاليم تستمع الى دراسات عن التحديد الإداري وتقسيم الموارد ومعايير اختيار العاصمة ومقومات عدن الاقتصادية
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا