نائب وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة (الويبو) تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، مع مدير عام منظمة (الويبو) الدولية دارين تانغ، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
[08/05/2015 01:42]
[04/فبراير/2014]
الجوف - سبأنت:
اختتمت جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل بالجوف اليوم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل تحت شعار "تعزيز دعم نساء الجوف لمخرجات مؤتمر الحوار".

وفي الاختتام نوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد بدور المرأة اليمنية في الاسهام لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني من خلال المشاركة الفعالة وما تلعبه من أدوار أساسية في بناء اليمن الجديد.. مؤكدا اهمية دورة المرأة في التوعية في أوساط النساء من خلال اللقاءات المكثفة التي عقدت في المديريات المستهدفة بالمحافظة.

من جانبها استعرضت رئيس جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل هيلة الدرنة الانشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مديريات الحزم والخلق وخب الشعف والغيل والمصلوب والمتون في اطار التوعية والدعم لمخرجات الحوار بالأساليب والوسائل الملائمة لطبيعة المجتمع بالمحافظة.

كما ألقيت كلمات للمشاركات في نشاط الجمعية أشارت إلى دور المرأة في بناء مستقبل اليمن الحديث وما تطمح إليه من الحقوق في الدستور الجديد بناءً على مخرجات الحوار الوطني الشامل .

تخلل الحفل أناشيد لفرقة الفراشات بالجوف

سبأ


رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
لجنة تحديد الأقاليم تستمع الى دراسات عن التحديد الإداري وتقسيم الموارد ومعايير اختيار العاصمة ومقومات عدن الاقتصادية
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا