نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية السعودية
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
اعادة انتخاب اسماعيل جيله رئيساً لجيبوتي لولاية خامسة بنسبة تجاوزت 98 بالمائة
أعيد انتخاب رئيس جيبوتي المنتهية ولايته إسماعيل عمر جيله، لولاية خامسة مدتها خمس سنوات بنسبة تجاوزت 98 بالمائة من اصوات الناخبين وذلك بحسب النتائج المؤقتة التي أعلنها وزير الداخلية مؤمن أحمد شيخ.
أرامكو السعودية تبرم صفقة استثمار في البنى التحتية في قطاع الطاقة بقيمة 12.4 مليار دولار
أبرمت أرامكو السعودية صفقة مع ائتلاف بقيادة إي آي جي غلوبال إنرجي بارتنرز (إي آي جي)، أحد أبرز المستثمرين العالميين في البنى التحتية في قطاع الطاقة، وذلك لتحقيق القيمة المثلى لأصولها من خلال اتفاقية استئجار وإعادة تأجير متعلقة بشبكة خطوط أنابيب أرامكو السعودية للزيت الخام المركّز.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:

مصرع أكثر من 50 عنصراً حوثياً بنيران أبطال الجيش في جبهتي المشجح والكسارة
لقي أكثر من 50 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهتي المشجح والكسارة غرب محافظة مارب.

الجيش الوطني يكسر هجمات حوثية في حجة ويكبّدها خسائر فادحة
كسرت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم السبت، هجوماً لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة، وألحقت بالمليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام باعتباره خيارها الأول والأوحد
اكد سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني، ان القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام باعتبار السلام هو خيارها الأول والأوحد الذي لن تحيد عنه مهما بلغت الصراعات والاستفزازات الحوثية.
وزارة الأوقاف تشكل لجنة لتحري هلال شهر رمضان المبارك
شكلت وزارة الاوقاف والارشاد، اليوم ،لجنة مكونة من اصحاب الفضيلة والعلماء، لتحري هلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1442هـ.
تكتل ٨ مارس ينضم جلسة استماع لنازحين ناجين من قصف المليشيات الحوثية بمأرب
نظم تكتل 8 مارس من أجل نساء اليمن، جلسة استماع لنازحين ناجين من قصف المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في محافظة مأرب، تحت عنوان (النازحون في مأرب معاناة مستمرة وتجاهل دولي).
رئيس مجلس النواب يشيد بدور البرلمان العربي المساند للشعب اليمني
أشاد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، بالدور الفاعل للبرلمان العربي برئاسة عادل العسومي، ومساندته الدائمة للشعب اليمني وقضيته العادلة ووقوفه مع الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، في مواجهة الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران، ومواقفه البرلمان العربي الداعمة لإتفاق الرياض والمبادرة السعودية لحل الأزمة اليمنية.
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا