بدء دورة تدريبية بمجال الإتصالات الإدارية والمعاملات الإلكترونية بصندوق الطرق
بدأت في صندوق صيانة الطرق والجسور، دورة تدريبية لتأهيل 15 موظفاً بالصندوق في مجال نظام الإتصالات الإدارية (الصادرة والواردة)، والمعاملات الإلكترونية، وذلك ضمن خطط الصندوق لتعزيز قدرات الكادر البشري والارتقاء بمستوى العمل في الصندوق.
الصين تطلق قمرين اصطناعيين جديدين ضمن نظام "بيدو-3" للملاحة
أطلقت الصين من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين، قمرين اصطناعيين جديدين ضمن نظام "بيدو-3" للملاحة.
البنك المركزي الياباني يبقي أسعار الفائدة دون
أبقى البنك المركزي الياباني، أسعار الفائدة دون تغيير اليوم متمسكا بوجهة نظره بأن الاقتصاد لا يزال في طريقه نحو تحقيق تعاف معتدل.
موناكو الفرنسي يحقق فوزاً كبيراً على برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا
حقق موناكو الفرنسي فوزاً كبيراً على برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية بعدن
[13/08/2024 03:22]
عدن - سبأنت
افتتح وكيلا وزارة النفط والمعادن للشؤون الادارية والمالية طلال حيدرة ومحافظة عدن الدكتور رشاد شائع، اليوم الثلاثاء، المعرض التسويقي الاول للزيوت والمضخات الرقمية الذي ينظمه فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة .

واطلع الوكيلان حيدرة وشائع على ما يحتويه المعرض من المنتجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية.

واشار وكيل وزارة النفط والمعادن، إلى أهمية اقامة مثل هذه الانشطة التي تسهم في تنمية موارد القطاع النفطي التي تعتبر من أهم توجهات الوزارة .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر شركةالنفط اليمنية في السعي لتنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها للمجتمع بما يعود بالفائدة والنفع للشركة .

فيما اوضح وكيل محافظة عدن، أن المعرض التسويقي الأول يعد ثمرة للنشاط الملحوظ والمتميز لشركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية.. منوها بمستوى المنتجات المعروضة والتي تتوافق مع مواصفات ومعايير الجودة والاعتماد الدولي.

بدوره اشار مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن، الدكتور صالح الجريري إلى أن الهدف من المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ، الترويج وتقديم منتجات مختلفة وجديدة للزيوت والشحوم ذات الجودة العالية ومضخات وقود حديثة تعمل بنظام رقمي لحماية المواطنين .. مؤكداً حرص فرع الشركة على مواكبة التحولات والأوضاع التي يمر بها الوطن وما يتطلب ذلك من الجميع تحمل المسؤولية والعمل على تحويل التحديات إلى فرص وافكار بنائه للإبداع والانتاج.


بدء دورة تدريبية بمجال الإتصالات الإدارية والمعاملات الإلكترونية بصندوق الطرق
اختتام دورة تدريبية لتأهيل كوادر بهيئة الطيران ومطار عدن حول أمن المطارات
وزير المياه : التغيرات المناخية تزيد من التحديات التي تواجهها الحكومة
محافظ تعز يدشن الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية بإنارة قلعة القاهرة
رئيس الوزراء يجرى اتصالا هاتفيا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة
مكتب التربية والتعليم بتعز يحتفي باعياد الثورة اليمنية
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي قيادات مؤتمرية على خلفية دعواتهم لاحياء ذكرى ثورة 26 سبتمبر
الوزير السقطري يزور معرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا بمدينة سانت بطرسبورغ
لقاء تشاوري في عدن يناقش التنسيق المشترك لحفظ حقوق الناجين وضحايا الإنتهاكات
السفير العرادة يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون العسكري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا