اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
ناقش اجتماع عُقد بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، مستوى تنفيذ المشاريع الجارية في مطار سيئون الدولي، والمشاريع المقرر البدء فيها بعد إجراء المناقصات ونتائج التحليل الفني والمالي لها.
ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41206 شهداء
ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 345 على التوالي إلى 41206 شهداء، ونحو 95337 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11900.30 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 57.75 نقطة ليقفل عند مستوى 11900.30 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 4.1 مليارات ريال.
برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويحقق فوزه الخامس تواليا
حقق برشلونة فوزه الخامس توالياً في الدوري الإسباني لكرة القدم في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018، بفوزه على مضيفه جيرونا باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخطوط الجوية اليمنية توقع اتفاقية مع إيرباص لشراء 8 طائرات جديدة
[17/07/2024 12:57]
دبي - سبأنت :
وقعت إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية ، اليوم الأربعاء، مع شركة إيرباص، بمدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، إتفاقية لشراء 8 طائرات جديدة من نوع ايرباص دفعة واحدة، منها اربع طائرات طراز AB320 NEO واربع طائرات طراز AB321 NEO .

ونصت الإتفاقية التي وقعها رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، مع مسؤولين في شركة ايرباص، على بدء الخطوط الجوية اليمنية بالدفع المالي ابتداءا من العام 2028م، وجدولة استلام الطائرات الـ 8 ابتداءا من العام 2031م حتى العام 2034م، بواقع طائرتين في كل عام.

وتأتي هذه الاتفاقية التي تعد الأكبر في تاريخ الناقل الوطني خلال العقود الماضية، في إطار استراتيجية قيادة وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية لتطوير وتحديث اسطول الشركة بعدد من الطائرات الحديثة، وبما يمكنها من تغطية السوق المحلية وتوسعة نشاطها الى أسواق عربية وعالمية أخرى

حضر توقيع الاتفاقية مدير عام شركة الخطوط الجوية اليمنية الدكتور عمر الجفري، ونائب المدير العام للشؤون التجارية في شركة اليمنية محسن حيدرة.


اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
مركز الملك سلمان يوزع 364 سلة غذائية في مأرب
لقاء تنسيقي يناقش إنشاء بنوك البذور المجتمعية في لحج
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الرئيس السابق
رؤساء هيئات المصائد السمكية يتفقدون مراكز الإنزال السمكي في فقم ورأس عمران
وضع حجر اساس مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في عدن
تنفيذ حملة لازالة البسطات المعيقة لحركة السير والمشاة في المهرة
بدء دورة تدريبية حول الوقاية والعنف القائم على النوع الاجتماعي بعدن
لقاء بتعز يناقش رؤية وموجهات لجنة تعزيز الثقافة الوطنية والوعي الجمهوري
وكيل وزارة الزراعة يناقش مع وكالة "سميپس" مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية الزراعية في لحج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا