رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
مملكة البحرين تفوز باستضافة كونجرس الجمعية الدولية للمعارض (UFI)
فازت مملكة البحرين، باستضافة النسخة الثالثة والتسعين من كونجرس الجمعية الدولية للمعارض (UFI) أكبر تجمع سنوي دولي لقطاع المعارض.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11697.04 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، منخفضاً 32.93 نقطة ليقفل عند مستوى 11697.04 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 8.6 مليارات ريال.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي ابناء إقليم تهامة
[20/08/2015 12:53]
الرياض-سبأنت

التقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية من ابناء اقليم تهامه .

ورحب الأخ الرئيس بالجميع محيي الأدوار البطولية والشجاعة لأبناء تهامة من خلال مقاومتهم المباركة التي سيكون حليفها النصر على آلة الدمار والتنكيل والبطش التي تمثلها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية لممارستها الهمجية في كافة المناطق التي يتواجدوا فيها واقتحموها دون استثناء.

وقال " ان تلك العصابات ليس لديها مشروع سياسي يدير البلد او مشروع حياة لأنها لاتجيد الا لغة السلاح والدمار فحسب وأيذاء المجتمع والجيران خدمة لأهداف إقليميه مفضوحة ومكشوفة ".

وذَكَر الأخ الرئيس الحاضرين بواقع التجربة المريرة مع تلك الجماعات بعد العمل على احتوائهم ومحاولة إدماجهم في المجتمع من خلال المشاركة في مؤتمر الحوار الذين كانوا شركاء في مخرجاته قبل أن ينقلبوا على مسودة الدستور التي مثلت جوهر التوافق ومخرجات الحوار ، وأكدت تلك الجماعات على أنهم لا يريدون التوافق والإجماع الوطني لان في الباطن ثمة نوايا مبيته وهذا ما جسدوه من خلال انقلابهم المسلح لفرض تجربه دخيلة على مجتمعنا وشعبنا ومعاداة جيراننا وهو ما استدعى التصدي لتلك الأفكار الشيطانية لان الشعب اليمني لا يقبلها مطلقا.

وأكد الأخ رئيس الجمهورية ان القادم اجمل ومبشر بخير رغم ان التحول له تبعاته وتكلفته .. مشيراً ان الدماء الزكية هي من ترسم واقع اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد .

من جانبهم اكدو أبناء إقليم تهامة على مواقفهم الثابتة في الوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية والتي تعبر عن الإجماع الشعبي الذي يرفض أعمال الحرب والتمرد التي تخوضها مليشيات الحوثي وصالح على جميع أبناء الوطن.

وعبر أبناء الإقليم عن استعداهم العمل المخلص مع كل الشرفاء في البلد على تطهير الوطن من شر تلك المليشيا والعصابات الانقلابية..محيين بسالة وشجاعة الأخ الرئيس الذي لم يخضع لشروط الانقلابيين واستطاع أن يخرج من إقامته الجبرية وأسره ليفك أسر شعبا بأكمله كان رهن جماعات مسلحة مارقة عبثت بالوطن ومقدراته.

واشارو إلى أن إقليم تهامة يسير على خطى المحافظات والأقاليم المحررة من خلال المقاومة الوطنية الباسلة لاستعادة إقليم تهامة من قبضة المليشيا ليعود إلى وضعه الطبيعي

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا