رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
منظمة التعاون الإسلامي تستضيف الندوة الدولية حول القدس
تعقد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ولجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، الندوة الدولية - 2024 حول القدس بعنوان (القدس وحرب غزة: الهوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس) يوم الاثنين المقبل وذلك في مقر منظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة السعودية.
(البترول الكويتية العالمية) تستحوذ على 50 بالمائة من (إيكوفوكس) الإيطالية لإنتاج الوقود الحيوي
أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على حصة 50 بالمائة من شركة إيكو فوكس الإيطالية ذات المسؤولية المحدودة التي تعمل على إنتاج الوقود الحيوي والمملوكة بالكامل لشركة فوكس بترولي الإيطالية.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد دائرة الخدمات الطبية العسكرية
[26/05/2024 01:46]
مأرب - سبأنت
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، اليوم، ومعه رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، دائرة الخدمات الطبية ومستشفياتها الميدانية.

واطلع المفتش العام، على سير العمل في الدائرة والمستشفى العسكري والمركز الطبي التابع له، واستمع لشرح مفصل عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من منتسبي القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين.

كما طاف اللواء القميري ،بأقسام المستشفى العسكري والمركز الطبي، واستمع من الكادر الطبي والإداري في المستشفى لشرح عن الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى، ونوعية العمليات الكبرى التي يتم إجراؤها.

وشدد القميري، على أهمية بذل مزيد من الجهود لتطوير الأداء وتفعيل النظام الالكتروني للارتقاء بأداء المستشفيات وصيانة أجهزتها الطبية لتقوم بالدور المأمول في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأبناء القوات المسلحة والمواطنين.

من جهته، أكد اللواء الفقيه على تحويل مخرجات المؤتمر الطبي الأول الذي انطلق أمس في مأرب، إلى واقع عملي، ووضع الخطط للمدى البعيد حتى يصل الجميع بالخدمات الطبية إلى تحقيق حلم المدينة الطبية المتطورة..مشدداً على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.

فيما أكد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن داوود يحيى ، حرص قيادة وزارة الدفاع على دعم وتعزيز الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى في المستشفيات العسكرية، لافتًا إلى خطط تطوير وتحديث المستشفيات العسكرية في مختلف المحافظات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
المفوضية السامية تنظم فعالية بعدن بمناسبة اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيب
لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها
محافظ الحديدة يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة النهضة بالخوخة
صندوق تنمية المهارات يناقش تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي في لحج وأبين والضالع
المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن
اليمنية تعلن احتجاز مليشيات الحوثي 4 من طائراتها في صنعاء وتناشد المجتمع الدولي للتدخل العاجل
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال
اليمن تشارك في المؤتمر الدولي الأول حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالرباط
اليمن تشارك في المنتدى السنوي الـ 11 لدول نادي باريس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا