رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قبائل خولان تجدد تأييدها ومساندتها لجهود الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية
[29/10/2018 03:50]
مأرب - سبأنت
جدد مؤتمر قبائل خولان تأييده ومساندته لكل الجهود الوطنية التي تبذلها القيادة الشرعية برئاسة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وذلك في سبيل تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية الواقعة تحت سيطرت ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، ورفع الظلم عن كاهل الشعب اليمني واستعادة الأمن والاستقرار والمؤسسات الدستورية وحماية الثورة والجمهورية ومكتسباتهما العظيمة والوقوف مع الخيارات الشعبية والإجماع الوطني.

جاء ذلك في البيان الصادر عن ختام المؤتمر الجامع الذي عقدته قبائل خولان، اليوم، تحت شعار (مع الشرعية ضد الانقلاب.. موقف لا تراجع عنه) بحضور محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، وقائد قوات التحالف العربي بمأرب العميد الركن عون القرني، ووكيل محافظة مأرب محمد المعوضي، ومشاركة عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل خولان.

وأكد البيان أن القبيلة جزء من النسيج الاجتماعي وداعم رئيسي لسلطات الدولة وقوانينها واحد اهم الركائز الأساسية لبناء وتثبيت سلطات الدولة..مشيراً الى أن قبائل خولان ستظل بكل امكاناتها ورجالها دعما وسندا لجهود القيادة الشرعية ووقوفها إلى جانب المؤسسة العسكرية ومؤسسات الدولة في هذه المعركة المفروضة على شعبنا مهما كلف ذلك من تضحيات.

ودعا البيان كافة أبناء القبيلة وجميع القبائل اليمنية والقوى والأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية والفعاليات المدنية إلى المزيد من التكاتف والاستبسال ووحدة الصف وتغليب مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات المناطقية والمذهبية والحزبية وتحشيد الجهود والامكانات نحو استعادة وبناء الوطن.

وأهاب البيان بالمغرر بهم العودة الى الصف الوطني ورفض ومقاومة المشروع التدميري للانقلاب الذي استهدف النسيج الاجتماعي ومقومات البلد .. مؤكداً أن الباب مفتوح لكل القيادات من مشائخ ووجهاء وعسكريين وسياسيين ولكل أبناء خولان لتأدية دورهم في هذه المرحلة المفصلية .

وأوصى البيان، القيادة الشرعية والتحالف العربي باستقبال القادة المنظمين وتفعيل دورهم من خلال تهيئة الظروف وتشكيل لجان تنسيق لكل الفئات وبما يراكم الجهود ويعزز الاستقطاب والحشد لصف الشرعية ..مثمناً بطولات وتضحيات زملائهم ورفاق نضالهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن .

ودعا البيان إلى تقديم مزيداً من الدعم الجبهات لاستكمال معركة التحرير، ومواصلة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية وفق أسس وطنية وعلمية باعتبارها الضامن الوحيد لأمن واستقرار ومستقبل اليمن .. مؤكداً وقوف قبائل خولان الى جانب المملكة العربية السعودية فيما تتعرض له من حملات اعلامية ومحاولات استهداف..مشيرين الى ان السعودية تمثل دولة محورية في استقرار وأمن المنطقة العربية والاسلامية، وأن المصير العربي واحد.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا