رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ورئيس الفريق الاقتصادي ونائبه
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، ورئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي ونائب رئيس الفريق عثمان الحدي، لمناقشة مستجدات الاوضاع الاقتصادية والمالية والنقدية، والاجراءات المنسقة مع كافة السلطات لكبح التضخم، وتعزيز موقف العملة الوطنية.
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب إقليم مالوكو في إندونيسيا
ضرب زلزال بقوة 5.6 درجات على مقياس ريختر، اليوم، إقليم مالوكو بإندونيسيا، ولم ترد حتى الآن أي تقارير بوقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الزلزال.
الصين تخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض 3.1 في المائة
خفضت الصين، اليوم الاثنين، معدل الإقراض الأساسي القائم على السوق، حيث انخفض سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد إلى 3.1 في المائة من القراءة السابقة البالغة 3.35 في المائة.
برشلونة يعزز صدارته بخماسية على إشبيلية
عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إشبيلية بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
توقيع إتفاقية لتنفيذ مشروع تأهيل 200 معلم ومعلمة في عدن وحضرموت وتعز
[20/10/2024 01:57]
الرياض - سبأنت
جرى اليوم الأحد, في العاصمة السعودية الرياض التوقيع على اتفاقية بين جامعة الملك سعود ممثلة بمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ومجموعة هائل سعيد أنعم وشركاءه، وبرنامج التنمية الإنسانية، لتنفيذ مشروع تأهيل 200 معلم ومعلمة في محافظات عدن وحضرموت وتعز .

وتنص الإتفاقية التي حضر توقيعها وزير التربية والتعليم طارق العكبري والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، سفير السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، على تمويل البرنامج السعودي ومحموعة هائل سعيد للمشروع على أن ينفذه معهد الملك عبدالله وبرنامج التنمية الإنسانية .

ويهدف المشروع الذي يستمر عاماً كاملاً إلى تأهيل 200 معلم ومعلمة لاكسابهم مجموعة من الكفايات والجدارات والمهارات التخصصية، وتقديم الشهادات الدولية المهنية في التدريس، للمساهمة في رفع قدراتهم وممارساتهم للأدوار المهنية بكفاءة وفعالية، وتحقيق مستوى نمو مهني متطور.

وسيساهم المشروع في رفع كفاءة المعلمين والمعلمات بالمحافظات المستهدفة، وتعزيز كفاءة العملية التعليمية التي تنعكس إيجاباً على مخرجات الطلاب والطالبات، وتوفير فرص العمل لدى الفئة المستهدفة من المعلمين.


رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ورئيس الفريق الاقتصادي ونائبه
رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعاً طارئاً باللجنة الامنية العليا
الارياني: مليشيا الحوثي مستمرة في ممارسة القمع والاضطهاد ضد قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمناطق سيطرتها
هيئة الطيران تكرم المراقبين الجويين في يومهم العالمي وتشيد بدورهم في سلامة الحركة الجوية
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير حقوق الانسان السابق
ندوة في مأرب تحذر من مخاطر الهجرة غير الشرعية الى اليمن
رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة وزارة الزراعة والثروة السمكية
تدريب 30 اختصاصيا اجتماعيا على برنامج ادارة الحالة بعدن
وزارة الشؤون القانونية تنفذ الدورة التدريبية الثانية لنقاط الاتصال العسكرية بعدن
رئيس مجلس الشورى يعزي وزير حقوق الانسان السابق بوفاة والدته
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا