رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
أمين مجلس وزراء الداخلية العرب: نسعى لتطوير استراتيجية مكافحة المخدرات
أعلن الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، أن الأمانة العامة بصدد تطوير الاستراتيجية العربية لمكافحة الاستخدام غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11656.35 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 74.42 نقطة ليقفل عند مستوى 11656.35 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 5.4 مليارات ريال.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مغادرة أول دفعة من الحجاج جواً عبر مطار عدن الدولي
[27/05/2024 01:55]
عدن - سبأنت :
دشن وزيرا الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد عيضة شبيبة والنقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم الإثنين، أول رحلة تفويج لحجاج بيت الله الحرام من مطار عدن الدولي عبر الخطوط الجوية اليمنية، لأداء مناسك الحج للعام الحالي 1445هـ.

وقال وزير الأوقاف والارشاد، أن رحلة اليوم من عدن ستتبعها غداً رحلتان من مطار صنعاء، اضافة الى تسيير رحلات جوية من مطارات سيئون والريان والمهرة، خلال ستة أيام، بإجمالي 105 رحلات من كل المطارات المذكورة.. داعياً ميليشيا الحوثي الإرهابية إلى عدم عرقلة رحلة يوم غد من مطار صنعاء الدولي والسماح للحجاج بالتوجه إلى مطار جدة لأداء هذه الشعيرة العظيمة .

بدوره اوضح وزير النقل، أنه هذا هو الموسم الثاني لتفويج ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة عبر الجو والبر لأكثر من 12 ألف حاج، منهم 4300 تقريباً من المحافظات المحررة ونحو 8 ألف من صنعاء ونواحيها، والتي جاءت بعد ترتيبات إستمرت شهرين بالتنسيق بين وزارتي الأوقاف والنقل.. مشيراً إلى أن وزارتي الأوقاف والنقل بذلتا جهوداً طيبة بهدف تسهيل وتيسير سفر الحجاج، ووصولهم إلى بيت الله بالسلامة .

حضر التدشين، نائب المدير العام لشؤؤن التجارية بالخطوط الجوية اليمنية محسن حيدره وعدد من المسؤولين في وزراة النقل والخطوط الجوية اليمنية ومطار عدن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها
محافظ الحديدة يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة النهضة بالخوخة
صندوق تنمية المهارات يناقش تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي في لحج وأبين والضالع
المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن
اليمنية تعلن احتجاز مليشيات الحوثي 4 من طائراتها في صنعاء وتناشد المجتمع الدولي للتدخل العاجل
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال
اليمن تشارك في المؤتمر الدولي الأول حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالرباط
اليمن تشارك في المنتدى السنوي الـ 11 لدول نادي باريس
اختتام الدورة الثامنة للحوار الاستراتيجي اليمني- المصري بالقاهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا