رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37718 شهيدا و 86377 مصابا
ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، الى 37718 شهيدا، و 86377 مصاباً أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11656.35 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 74.42 نقطة ليقفل عند مستوى 11656.35 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 5.4 مليارات ريال.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المفتش العام يزور مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية ويطّلع على الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش
[27/05/2024 01:42]
مأرب - سبأنت
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، اليوم، ومعه رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومساعد رئيس الهيئة اللواء عايض الشايف، مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية، واطّلع على مستوى الخدمات التي يقدمها المركزين للجرحى من أبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين.

وشدّد المفتش العام، على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى خدمات العلاج الطبيعي والرعاية للجرحى الذين ضحوا بأجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والتصدي لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وطاف اللواء القميري والفقيه والشايف، خلال الزيارة على أقسام المركز، والتقوا عدداً من المرضى والمستفيدين، وعدداً من الإخصائيين والفنيين العاملين فيه،..معبرين عن ارتياحهم لما يقدمه مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية من خدمات صحية مختلفة..مؤكدين الاهتمام بالمراكز الصحية والعمل على توفير الاحتياجات والمتطلبات لتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والجرحى على وجه الخصوص تقديراً لنضالاتهم وتضحياتهم وبطولاتهم الخالدة.

كما أشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، في كلمة له بالجهود التي يقدمها المركز في علاج جرحى الجيش ، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة من المدنيين بما فيهم الاطفال والنساء..داعيا إلى الاستمرار في رفع المستوى العلمي والمهني، ورفع مهارات الكادر الفني ليرقى إلى مستوى عالي.

من جانبه، أوضح مدير مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية العميد عبدالواحد أحمد، ان المركزين يقدما الخدمات الصحية بشكل مجاني للجرحى وللمواطنين المتضررين، ومنهم النساء والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة..مشيراً الى ان المركز يبذل جهوداً كبيرة في علاج الجرحى والمعاقين والمواطنين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها
محافظ الحديدة يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة النهضة بالخوخة
صندوق تنمية المهارات يناقش تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي في لحج وأبين والضالع
المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن
اليمنية تعلن احتجاز مليشيات الحوثي 4 من طائراتها في صنعاء وتناشد المجتمع الدولي للتدخل العاجل
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال
اليمن تشارك في المؤتمر الدولي الأول حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالرباط
اليمن تشارك في المنتدى السنوي الـ 11 لدول نادي باريس
اختتام الدورة الثامنة للحوار الاستراتيجي اليمني- المصري بالقاهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا