رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
منظمة التعاون الإسلامي تستضيف الندوة الدولية حول القدس
تعقد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ولجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، الندوة الدولية - 2024 حول القدس بعنوان (القدس وحرب غزة: الهوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس) يوم الاثنين المقبل وذلك في مقر منظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة السعودية.
(البترول الكويتية العالمية) تستحوذ على 50 بالمائة من (إيكوفوكس) الإيطالية لإنتاج الوقود الحيوي
أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على حصة 50 بالمائة من شركة إيكو فوكس الإيطالية ذات المسؤولية المحدودة التي تعمل على إنتاج الوقود الحيوي والمملوكة بالكامل لشركة فوكس بترولي الإيطالية.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تشارك في اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربي في المنامة
[27/05/2024 11:33]
المنامة - سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اجتماعات الدورة العادية الـ ١٠١ للجنة الدائمة للإعلام العربي المنعقدة في العاصمة البحرينية.

وتناقش، الدورة بمشاركة ممثل اليمن في اجتماعات اللجنة الدائمة، عضو اللجنة الدائمة للاعلام العربي، المستشار بليغ المخلافي، عدداً من الملفات المطروحة في جدول أعمالها، أهمها القضية الفلسطينية وآليات التعامل الاعلامي العربي مع الحرب الظالمة التي يقودها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب العربي الفلسطيني في قطاع غزة وما تعرض له المحتوى الاعلامي الفلسطيني والعربي من حجب من قبل منصات الاعلام الدولي ودور وسائل الاعلام العربية في مواجهة ذلك.

كما ناقش الاجتماع، خطة التحرك الاعلامي العربي في الخارج والتحضيرات لاطلاق مشروع المرصد والمنصة المدمجة، و الاستراتيجة العربية للتعامل مع شركات الاعلام الدولية فيما يتعلق بالمحتوى والضريبة الرقمية، ومسودة ميثاق الشرف الاعلامي، وبقية القضايا المدرجة على جدول اعمال اللجنة، ورفع التوصيات اللازمة بشأنها الى اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب في دورته العادية الـ ١٩.



رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
محافظة مأرب تحتفي باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بفعالية توعوية
رئيس الوزراء يعزي السفير عمر المداوي بوفاة شقيقه
المفوضية السامية تنظم فعالية بعدن بمناسبة اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيب
لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها
محافظ الحديدة يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة النهضة بالخوخة
صندوق تنمية المهارات يناقش تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي في لحج وأبين والضالع
المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن
اليمنية تعلن احتجاز مليشيات الحوثي 4 من طائراتها في صنعاء وتناشد المجتمع الدولي للتدخل العاجل
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا