رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
(الناتو) يعلن تعيين رئيس الوزراء الهولندي أميناً عاماً جديداً للحلف
اعلن حلف شمال الأطلسي (الناتو)، اليوم الأربعاء، تعيين رئيس الوزراء الهولندي المنتهية ولايته، مارك روته أميناً عاماً جديداً للحلف خلفا لينس ستولتنبرغ.
ارتفاع الاسهم اليابانية عند الاغلاق
أغلق سوق الأسهم اليابانية، اليوم الاربعاء، على ارتفاع مع إقبال المستثمرين على شراء أسهم التكنولوجيا وارتفاع الأسهم المرتبطة بالرقائق.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للاذاعة التلفزيون تنعيان المخرج محمد السلامي
[26/05/2024 08:07]
عدن - سبأنت
نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ،كبير المخرجين في قناة عدن الفضائية محمد محمود السلامي، الذي وافته المنية، اليوم الاحد، في العاصمة المؤقتة عدن، عن عمر ناهز الـ 77 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض وحياة حافلة بالتميز والإبداع.

واشاد بيان النعي بمسيرة الفقيد المهنية الذي التحق بالعمل في إذاعة وتلفزيون عدن في العام 1968 وظل يعمل حتى أحيل للتقاعد في العام 2004م، وقام خلالها بإخراج الكثير من الأعمال أشهرها برنامج نادي التلفزيون، ولقاء الاسبوع، ومجلة التلفزيون، ورسوم على الهواء، ومحطات على الطريق، ومسلسل احمد فضل القمندان، ومسلسل التركة، ومسلسل شروى، ومسلسل نعمان، والتمثيلية التلفزيونية الصامتة "السجارة"، والراعي والراعية، والمسلسل الدرامي الإذاعي الرمضاني (شهر وثلاثون مشكلة)، وعجيب ومدهش، بالاضافة الى الكثير من البرامج والسهرات الغنائية لكبار الفنانيين منها اغاني الفنان الكبير احمد قاسم مثل اغنية (وربي، اشتقت لك، حمام الشوق ) وغيرها.

وقال البيان " ان وفاة السلامي تعد خسارة كبيرة، حيث فقدت اليمن برحيله احد أبنائها المبدعين والمتميزين في مجال الاخراج التلفزيوني، وعزاؤنا رصيده المهني الذي خلفه والذي يشكل تاريخ ومدرسة خبرة تستفيد منه الأجيال الحالية والقادمة التي تعمل في مجال الاخراج التلفزيوني".

وتقدمت الوزارة، بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه والوسط الإعلامي..سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع المغفرة والرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وان يعصم قلوب الجميع بالصبر، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
اليمن تشارك في المنتدى السنوي الـ 11 لدول نادي باريس
اختتام الدورة الثامنة للحوار الاستراتيجي اليمني- المصري بالقاهرة
محافظ حضرموت يدشن الامتحانات النهائية للدفعتين الثانية والثالثة بكلية الشرطة
منتخبنا الوطني يتعادل مع نظيره السعودي بهدفين لكل منهما في بطولة الديار العربية لغرب آسيا تحت 19 سنة
السلطة المحلية بتعز تدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش في المعركة المصيرية
وكيل وزارة التعليم العالي يؤكد على أهمية خلق شراكة بين الجامعات الحكومية والأهلية
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي رئيس المكتب التنفيذي "السابق" للعاصمة الثقافية تعز
قيادة القوات المشتركة تسير رحلة طيران لنقل المرضى من سقطرى الى مطار الريان
السفير السنيني يستعرض بجامعة قونما اليابانية اوضاع ومراحل التعليم في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا