رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
وساطة إماراتية بين روسيا واوكرانيا تنجح في تبادل 180 اسيرا
أعلنت وزارة الخارجية الاماراتية، اليوم، عن نجاح جهود وساطة أجرتها دولة الإمارات بين جمهوريتي روسيا الاتحادية وأوكرانيا وأدت إلى إتمام عملية تبادل أسرى حرب شملت 180 أسيراً من كلا الجانبين.
ارتفاع الاسهم اليابانية عند الاغلاق
أغلق سوق الأسهم اليابانية، اليوم الاربعاء، على ارتفاع مع إقبال المستثمرين على شراء أسهم التكنولوجيا وارتفاع الأسهم المرتبطة بالرقائق.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
[25/05/2024 02:51]
عدن ـ سبأنت :
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع سفيرة جمهورية فرنسا لدى بلادنا كاثرين قرم كمون، آخر مستجدات الأوضاع الإنسانية والاقتصادية، وعملية السلام، ومآلات خارطة الطريقة الأممية، في ظل تواصل التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب.

كما بحث الجانبان المستجدات الأمنية والعسكرية في عموم المحافظات المحررة وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب وتأمين المياه الاقليمية واستمرار التحشيد الحوثي في عدد من الجبهات، وانعكاس ذلك على الجهود الرامية لإحلال السلام.

كما تطرق اللقاء إلى جهود الحكومة لتوفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء ووقف الانهيار المتسارع في سعر صرف العملة المحلية والجهود المبذولة لتنمية الإيرادات البديلة في ظل استمرار توقف صادرات النفط والغاز.

وجددت سفيرة فرنسا، التزام حكومة بلادها بدعم مجلس القيادة الرئاسي ومواصلة الدعم الإنساني لمساندة شعبنا في ظل الظروف الراهنة، مشيرة إلى إمكانية تعزيز التدخلات الإنسانية التي تدعمها الحكومة الفرنسية في بلادنا في مجال المياه والاصحاح البيئي ودعم الصيادين وتمكين المرأة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بدء الحوار الاستراتيجي اليمني- المصري بالقاهرة
رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا