رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين بينهم طفل في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، 10 فلسطينيين، بينهم طفل وأسير محرر، خلال حملة مداهمات واقتحامات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
الذهب يتجه نحو خسارة للأسبوع الرابع
يتجه الذهب اليوم الجمعة، نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأوقية مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية بوتيرة أسرع لكبح التضخم.
كوت ديفوار تتأهل إلى دور الـ32 بفوزها على كوراساو في مونديال 2026
تأهل منتخب كوت ديفوار إلى دور الـ32 ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 بعد فوزه على منتخب كوراساو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في فيلادلفيا ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة بالبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمنية المهرة تناقش بدء المرحلة الثانية للحملة الأمنية
[17/12/2018]
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة برئاسة أمين عام المجلس المحلي سالم نيمر، التحضيرات الجارية لاستئناف المرحلة الثانية من الحملة الأمنية لضبط المخالفات المرورية والظواهر العشوائية ومستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة، ووضعية منفذ شحن الحدودي.

إفتتاح الدورة التدريبية المبتدئة للتنس بعدن
[17/12/2018]
افتتحت اليوم الدورة التدريبية المبتدئة للتنس للمدربين و لمدرسي التربية البدنية في محافظتي عدن ولحج، ينظمها الاتحاد العام للتنس بالتنسيق مع إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بعدن.

جامعة سيئون تحتفي بيوم اللغة العربية بندوة ثقافية
[17/12/2018]
نظم قسم اللغة العربية بكلية التربية بجامعة سيئون اليوم الاثنين بالشراكة مع مكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت ندوة ثقافية احتفاءا باليوم العالمي للغة العربية.

نائب وزير الاعلام يطلع على سير الأداء في إذاعة شبوة
[17/12/2018]
اطلع نائب وزير الاعلام حسين باسليم وأمين عام المجلس المحلي بشبوة عبدربه هشله، اليوم على سير العمل ف اذاعة شبوة.

اختتام تدريب المدربين للتوعية بمخرجات الحوار بخصوصية عدن
[17/12/2018]
اختتمت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن دورة تدريب المدربين التي نفذتها وزارة شؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ضمن مشروع التوعية بخصوصية مدينة عدن في وثيقة الحوار ومسودة الدستور الجديد.

تدشين عمل مركز الإصدار الآلي بشرطة السير في شبوة
[17/12/2018]
دشن محافظ شبوة محمد عديو، اليوم الاثنين، ومعه مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول ومدير شرطة السير بالمحافظة العقيد حسين شنيتر عمل مركز الإصدار الآلي في إدارة شرطة السير بالمحافظة.

توقيع الاتفاقية الأساسية بين وزارة التخطيط والجمعية الكويتية للإغاثة
[17/12/2018]
وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الاتفاقية الأساسية مع مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة في اليمن - مدير المشاريع بالجمعية في الكويت محمود المسباح.

اختتام دورات القابلات في مجالات الطوارئ التوليدية بأبين
[17/12/2018]
اختتمت، اليوم الاثنين في مدينة زنجبار بمحافظة أبين، عدد من الدورات التدريبية للقابلات في مجالات الطوارئ التوليدية لمديريات زنجبار، خنفر، المحفد، أحور، جيشان وسباح، والتي عقدت على مدى ثلاثة أشهر وشارك فيها 102 قابلة تلقين عددًا من المعارف النظرية والتطبيقية في مجالات التوليد والرعاية والاهتمام بالطفل والأم.

نائب وزير التخطيط يبحث مع مدير اليونيسيف في اليمن تنفيذ المشاريع المستقبلية
[17/12/2018]
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع المدير القُطري لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" ميرتشل ريلانو، المشاريع المستقبلية للمنظمة في اليمن.

وزارة الصحة تتسلم معونات دوائية من الجمعية الكويتية للاغاثة
[17/12/2018]
تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، معونات طبية مقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة تتضمن 7 قاطرات تحمل على متنها 90 طن من الادوية المتنوعة كدفعة اولی من اصل 29 قاطرة سيتم تسليمها للبرنامج الوطني للامداد الدوائي بعدن .

شركة النفط بعدن تدرب الفنيين على صيانة المولدات الكهربائية
[17/12/2018]
بدأت في محافظة عدن، اليوم، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بصيانة المولدات الكهربائية التي تنظمها شركة النفط اليمنية لـ13 من منتسبي الإدارة الفنية والإنشاءات وإدارة النقل التابعة للشركة .

وزير الصحة يفتتح مركز العريش الصحي ويتفقد مركز الكويت في عدن
[17/12/2018]
إفتتح وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، ناصر محسن باعوم، اليوم الإثنين، المركز الصحي بحي العريش في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن، والذي تم إعادة تأهيله بتكلفة 11 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

كفاين : الشرعية ضبطت 13 سفينة إيرانية خلال الثلاث السنوات الماضية
[17/12/2018]
قال وزير الثروة السمكية فهد كفاين ان الجهات المختصة ضبطت 13 سفينة إيرانية، خلال الثلاث السنوات الماضية، وذلك بعدما دخلت المياه اليمنية، منها تسع سفن تم ضبطها في أرخبيل سقطرى والأخريات في مناطق مختلفة.

نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد طاهر الحميدي
[17/12/2018]
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد مهندس طاهر حميد الحميدي رئيس شعبة الهندسة بالمنطقة العسكرية السابعة أثناء تأديته لواجبه الوطني في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.

رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد رئيس شعبة الهندسة في المنطقة العسكرية السابعة
[17/12/2018]
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس شعبة الهندسة بالمنطقة العسكرية السابعة العميد مهندس طاهر حميد الحميدي أثناء تأديته لواجبه الوطني في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.

اجتماع بعدن يقر إجراءات لانتظام صرف مرتبات محافظة تعز
[17/12/2018]
ناقش وكيل محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي مع نائب محافظ البنك المركزي شكيب حبيشي ومدير عام الوحدة الحسابية عبدالقادر امين اليوم تأخر رواتب مكتب التربية والتعليم بتعز.

"مسام" ينتزع مئات الألغام الجديدة خلال الأسبوع الأول من ديسمبر
[17/12/2018]
تمكن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنزع الألغام في اليمن "مسام" من انتزاع 43 لغما مضادا للأفراد و393 لغما مضادا للآليات و23 عبوة ناسفة و664 ذخيرة غير منفجرة خلال الأسبوع الأول من ديسمبر 2018م ليبلغ إجمالي ما تم نزعه 1,123 لغمًا.

الجيش الوطني يسيطر على مواقع مطلة على الخط الدولي شمال محافظة الجوف
[17/12/2018]
تمكنت قوات الجيش الوطني ، مساء الأحد، من تحرير مواقع هامة مطلة على الخط الدولي الرابط بين اليمن والسعودية شمال محافظة الجوف.

محافظ عدن يفتتح ورشة عمل لتحسين مستوى النظافة والإصحاح البيئي
[17/12/2018]
بدأت اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل توعوية خاصة بتحسين مستوى النظافة والتحسين والإصحاح البيئي تحت شعار (لأجلك يا عدن .. كلنا عمال نظافة) نظمها صندوق النظافة والتحسين بالمدينة.

محافظ شبوة يلتقي نائب وزير الاعلام
[17/12/2018]
ناقش محافظ شبوة محمد بن عديو خلال لقاءه، اليوم الاثنين، مع نائب وزير الإعلام حسين باسليم جملة من القضايا المرتبطة بعمل المؤسسات الاعلامية بالمحافظة، وأبرز المشكلات والتحديات التي تواجهها، وهموم ومتطلبات العاملين فيها.

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا