نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية السعودية
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
اعادة انتخاب اسماعيل جيله رئيساً لجيبوتي لولاية خامسة بنسبة تجاوزت 98 بالمائة
أعيد انتخاب رئيس جيبوتي المنتهية ولايته إسماعيل عمر جيله، لولاية خامسة مدتها خمس سنوات بنسبة تجاوزت 98 بالمائة من اصوات الناخبين وذلك بحسب النتائج المؤقتة التي أعلنها وزير الداخلية مؤمن أحمد شيخ.
أرامكو السعودية تبرم صفقة استثمار في البنى التحتية في قطاع الطاقة بقيمة 12.4 مليار دولار
أبرمت أرامكو السعودية صفقة مع ائتلاف بقيادة إي آي جي غلوبال إنرجي بارتنرز (إي آي جي)، أحد أبرز المستثمرين العالميين في البنى التحتية في قطاع الطاقة، وذلك لتحقيق القيمة المثلى لأصولها من خلال اتفاقية استئجار وإعادة تأجير متعلقة بشبكة خطوط أنابيب أرامكو السعودية للزيت الخام المركّز.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع بالمحافظة
[04/07/2019 06:53]
الرياض- سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة.

واطلع رئيس الجمهورية خلال الاتصال على مستجدات الأوضاع الامنية و الخدمية والتنموية في المحافظة واهمية استباب الامن والاستقرار بصورة عامة..مشيداً بجهود السلطة المحلية في محافظة مأرب على مختلف الصعد ومنها العمل على استباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين والنازحين الى المحافظة من المحافظات المجاورة اثر الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية.

واستمع رئيس الجمهورية من محافظ مأرب الى شرح مفصل عن جهود السلطة المحلية الرامية الى تطبيع الأوضاع في المحافظة وتقديم الخدمات للمواطنين والنازحين واستباب الامن والاستقرار ومواجهة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

وشدد فخامة الرئيس على اهمية رفع اليقظة وروح الوعي وتعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الصفوف لمواجهة قوى التمرد والانقلاب وادواتها واذرعها المختلفة من العناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون والتي تحاول عبثاً تعطيل الحياة العامة خدمة منها لقوى التمرد والانقلاب..مشيراً الى الاعمال التخريبية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الانقلابية وما تشنه من قصف عشوائي بالصورايخ الباليستيه والمقذوفات على محافظة مأرب وغيرها من المناطق وما الحقته من اضرار وضحايا من المدنيين بينهم نساء واطفال.

من جانبه، عبر محافظ مأرب عن تقديره وامتنانه لفخامة الرئيس ومتابعته الدا ئمه لمختلف الاوضاع والمستجدات في مأرب بشكل خاص والوطن بشكل عام..مؤكداً وقوف أبناء المحافظة صفاً واحداً الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى عودة الامن والاستقرار الى كافة ربوع الوطن.

وثمن المحافظ العرادة جهود فخامته في تقديم الدعم للسلطة المحلية بالمحافظة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها من اجل تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين بكل يسر وسهولة..لافتاً الى وقوف ابناء محافظة مأرب واقليم سبأ مع ترسيخ الامن والاستقرار وتثبيت اركان الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة المبنيه على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.


رئيس الجمهورية يعزي ملكة بريطانيا في وفاة الأمير فيليب دوق إدنبرة
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد المصلي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء شيخ عبدالله امطلّي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل قاسم يحيى قاسم
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل محمود بن ناصر الداعري
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد عمر ناذخ
رئيس الجمهورية يعزي محافظ محافظة المهرة في وفاة اخيه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس هيئة الاركان العامة بوفاة والده
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الحاج عبدالله أحمد الصاعدي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا