رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاجهزة الامنية بمأرب تضبط نصف طن حشيش مخدر و720 قالب متفجر في عمليتين مختلفتين
[04/11/2018 02:00]
مأرب- سبأنت
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في عمليتين مختلفتين،اليوم، نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب (تي إنتي) جاهز للتفجير ،في انجاز امني جديد يؤكد اليقظة الامنية لمنتسبي اجهزة الامن والشرطة بالمحافظة.

واوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)بان النقاط الامنية تمكنت خلال الايام الماضية في عمليتين مختلفتين من ضبط 500 كيلو حشيش مخدر كان مخفياً بطرق احترافية على متن احدى القاطرات، اثناء توجهها الى مليشيا الحوثي بصنعاء، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالة المضبوطات مع متهمين اثنين الى النيابة العامة.

واشار العميد المداني الى ان احدى النقاط الامنية الاخرى تمكنت من ضبط 720 قالب (تي إن تي) جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوقا، كانت محملة على متن سيارة ونيت (هيلوكس) متجهة الى مدينة مأرب، ويجري حاليا استكمال الاجراءات القانونية بشان المضبوطات والمتهمين المضبوطة معهم.

ولفت مدير عام شرطة المحافظة الى ان الانجازات الامنية المتواصلة والتي تهدف الى حماية المجتمع وحفظ الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة تؤكد الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والشرطية و ما يتمتع به منتسبيها من حس امني عال واحترافية في اداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم..مثمنا اليقظة الامنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الاجهزة الامنية والتي تحبط الكثير من المؤامرات للمليشيا الانقلابية الحوثية الهادفة الى زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة، او تمرير الحشيش المخدر لاغواء الشباب والاطفال بها من اجل الدفع بها الى محارق الموت في جبهات القتال للدفاع عن مشروعها الظلامي المدعوم من ايران والذي يستهدف اليمن والمنطقة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا