رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بنائبه ويعزيه في استشهاد العميد الركن محمد صالح الاحمر
[18/07/2018 03:24]
عدن ـ سبأنت
أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم، اتصالاً هاتفياً بنائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

واطلع فخامة الرئيس خلال اتصاله بنائبه، على الأوضاع الخدمية والتنموية في محافظة مأرب وسير العمليات العسكرية في عدد من المواقع والجبهات بمحافظات مأرب والبيضاء والجوف وصعدة وحجة..مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني على المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات.

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة الانتصارات النوعية الرامية الى تخليص الوطن من شرور العصابة الكهنوتية واستباب الامن والاستقرار وإعادة الحياة الى طبيعتها لينعم المواطن بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وثمن فخامة الرئيس بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم اخوي ومواقف بطولية الى جانب أشقائهم من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتي تكللت بالنجاح وحققت الأهداف المرسومة من خلال تحرير عدداً من المدن والمحافظات.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة في استشهاد الملحق العسكري بسفارة بلادنا لدى مملكة البحرين العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر وهو يؤدي واجبه الوطني في ميدان العزة والكرامة.

وأكد ان تضحيات أبناء الشعب اليمني ستكلل بتحقيق مشروعهم الوطني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة والقضاء على المشروع الفارسي التي تنفذه المليشيا الحوثية الانقلابية.

من جهته ،استعرض نائب رئيس الجمهورية تطورات الأوضاع العسكرية في مختلف المواقع والجبهات ..مشيراً الى ان أبناء الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة ومستمرون في مواصلة عملياتهم العسكرية حتى تحرير كامل التراب اليمني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرامية الى إعادة الامن والاستقرار وتخليص البلاد من المليشيا الحوثية الإيرانية..مجدداً موقف الابطال في كافة المواقع خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ..مثمناً دعم الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف الذين يجسدون موقفاً اخوياً مشرفاً سيسجله التاريخ في انصع صفحاته.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا