البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تأهل انجلترا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال وأمريكا إلى الدور ثمن النهائي
[28/05/2017 02:35]

الرياض - سبأ نت
تأهلت منتخبات انجلترا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال والولايات المتحدة مباشرة إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم للشباب (تحت 20 عاماً) في كرة القدم المقامة في كوريا الجنوبية.
في المقابل، حجزت منتخبات السعودية وألمانيا واليابان وكوستاريكا مقاعدها في ثمن النهائي بصفتها صاحبة أفضل مركز ثالث في المجموعات الست على حساب منتخبات عريقة مثل الأرجنتين التي خرجت من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي.
ويقضي نظام المسابقة بإقامة دور المجموعات من دور واحد يلعب فيه كل منتخب 3 مباريات فقط، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة مع المنتخبات الأربعة صاحبة أفضل مركز ثالث إلى الدور التالي.
ففي المجموعة الأولى، حسمت انجلترا أول البطاقات بعد أن أنهت مبارياتها دون خسارة (فوزان وتعادل) برصيد 7 نقاط، وحلت في المركز الأول أمام كوريا الجنوبية "المستضيف" بـ6 نقاط , وجاءت الأرجنتين في المركز الثالث بـ3 نقاط وخرجت مع غينيا التي جمعت نقطة واحدة من المنافسة.
وحققت فنزويلا مفاجأة كبيرة بتصدرها المجموعة الثانية بالعلامة كاملة (9 نقاط) من 3 انتصارات متتالية، وجاءت المكسيك ثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام ألمانيا، في حين خرج منتخب فانواتو بدون أي نقطة، حسب (وكالة الأنباء السعودية).
واشتدت المنافسة بين منتخبات المجموعة الثالثة، التي تصدرها المنتخب الزامبي بـ6 نقاط ثم البرتغال وكوستاريكا بـ4 نقاط لكل منهما ,في حين حققت إيران فوزاً وحيداً على كوستاريكا ( 1-صفر ) في الجولة الأولى مقابل خسارتين لتحتل المركز الرابع والأخير بـ 3 نقاط.
وتصدرت الأوروغواي المجموعة الرابعة بـ7 نقاط , ثم إيطاليا في المركز الثاني بـ4 نقاط وبفارق الأهداف عن اليابان "الثالث " , فيما اكتفى المنتخب الجنوب إفريقي بنقطة وحيدة بعد تعادله بدون أهداف مع الأوروغواي في الجولة الثالثةوالأخيرة.
وفي المجموعة السادسة، تمكن المنتخب السعودي من التأهل كأفضل ثالث بعد أن تعادل مع المنتخب الأمريكي 1 ـ 1 ليجمع 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السنغال التي احتلت المركز الثاني , وخلف أمريكا التي تصدرت المجموعة بـ5 نقاط.


الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا