رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
البنك الأفريقي للتنمية يمنح الصومال 18 مليون دولار
منح البنك الأفريقي للتنمية، اليوم، الحكومة الفيدرالية الصومالية، 18 مليون دولار لمواجهة الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
تصدرت السعودية التصنيف الأحدث لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متقدمة على اليابان وكوريا الجنوبية، حسبما كشف الاتحاد القاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
[24/04/2024 05:51]
روما - سبأنت
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.

وتقدم لاتسيو بهدفين عبر الأرجنتيني تاتي كاستيانوس في الدقيقتين (12، 49)، إلا أن البولندي أركاديوش ميليك أنقذ يوفنتوس بهدف تقليص الفارق والتأهل في الدقيقة (83).

وتفوق يوفنتوس على لاتسيو في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3- 2)، مستفيدا من فوزه (2- صفر) في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

وتعد هذه هي المرة الـ22 التي يبلغ فيها يوفنتوس المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها برصيد 14 لقبا آخرها عام 2021 على حساب أتلانتا (2- 1)، والأولى منذ خسارته أمام إنتر ميلان (2- 4) بعد التمديد عام 2022.

ويلتقي يوفنتوس في المباراة النهائية المقررة يوم 15 مايو المقبل على الملعب الأولمبي في روما مع الفائز من مواجهة أتلانتا أو فيورنتينا وصيف بطل الموسم الماضي واللذين يلتقيان اليوم الأربعاء إياباً بعدما فاز الأخير (1- صفر) ذهابا في الثالث من الشهر الجاري


السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
تأهل التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا للتنس
المصري طارق مؤمن يفوز بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش
برشلونة يفوز على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني
غالاطة سراي يتوج بطلًا للدوري التركي للمرة الـ ٢٤ في تاريخه
برشلونة يتوج بلقب دوري الأبطال الأوروبي للسيدات للمرة الثانية تواليا
إنتر ميامي يفوز على فانكوفر وايتكابس
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
العين الاماراتي يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا