رئيس مجلس القيادة يلتقي ممثلي القطاع الخاص
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس غرفة عدن التجارية الصناعية، أبو بكر باعبيد، وأعضاء الغرفة، ورجال المال والاعمال، وذلك بحضور رئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي.
انطلاق أعمال النسخة الأولى من (الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية) في الرياض
انطلقت في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الاثنين، أعمال النسخة الأولى من (الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024) الذي تنظمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية تحت شعار (من الالتزام إلى التأثير).
سعر خام برنت يهبط إلى 72.88 دولار
هبطت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، أكثر من ثلاثة دولارات للبرميل، في ظل التوترات الجيوسياسية المستمرة في الشرق الأوسط.
صلاح ينقذ ليفربول من الهزيمة امام أرسنال وفوز تشيلسي على نيوكاسل
تعادل فريق ليفربول مع مضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما، في قمة مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يطلِّع على نتائج الزيارات الخارجية لرئيس هيئة الأركان العامة
[27/10/2024 05:52]
مأرب - سبأنت
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، سلطان العرادة، من رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ، اليوم ، على نتائج زياراته الخارجية إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وزياراته الميدانية المختلفة .

وأكد، العرادة خلال استقباله لرئيس الأركان، أهمية تلك الزيارات الخارجية ودورها في تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين القوات المسلحة اليمنية مع نظرائها في الدول الصديقة والشقيقة.

وشدد على ضرورة الاستفادة من دعم الأشقاء والأصدقاء في بناء القوات المسلحة وتعزيز قدراتها وتطويرها للقيام بدورها ومسؤولياتها الوطنية في حماية اليمن وسيادته واستعادة مؤسسات الدولة وبسط سيطرة الحكومة على كامل تراب الوطن وتحقيق السلام والأمن والاستقرار..مشيداً بجهود وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في هذا الجانب ومضيها في البناء المؤسسي للمؤسسة العسكرية ، والتأهيل النوعي المستمر لمنتسبيها رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة التي يمر بها الوطن .
 
من جانبه استعرض رئيس هيئة الأركان العامة، نتائج المباحثات التي أجراها مع المسؤولين السعوديين والأمريكيين في العديد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك بين بلادنا والمملكة العربية السعودية الشقيقة من جهة ، وبين اليمن والولايات المتحدة من جهة أخرى ، وفي مقدمتها تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي في المجالين العسكري والأمني .

واشار إلى أن تلك المباحثات ركزت في مجملها على ضرورة مضاعفة برامج الدعم والتأهيل للقوات المسلحة اليمنية لتكون شريكاً فاعلاً في حفظ الأمن والاستقرار في اليمن وتأمين خطوط الملاحة الدولية والمصالح العالمية ، وجهود مكافحة الإرهاب والتهريب وفي المقدمة إرهاب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية .


رئيس مجلس القيادة يلتقي ممثلي القطاع الخاص
رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في الهيئة العليا للأدوية ويؤكد على إنجاز مشروع مختبر مراقبة الجودة
وزير التخطيط ومحافظ البنك يبحثان مع البنك الدولي سبل تعزيز التنمية المستدامة
اليمن تشارك في أعمال المؤتمر الـ51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) في الكويت
عضو مجلس القيادة طارق صالح يبحث مع السفير الفرنسية مستجدات الاوضاع في اليمن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني التشيكي
العرادة يطلِّع على نتائج الزيارات الخارجية لرئيس هيئة الأركان العامة
رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً لقيادة وزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق ومؤسسة الجسور
الوزير البكري يشيد بأداء منتخب الناشئين وتأهله الى نهائيات آسيا 2025
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفيرة الفرنسية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا