محافظ حضرموت يدشن العمل بمحطة معالجة المياه لمرضى الكلى بسيئون
دشن محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، اليوم، العمل بمحطة معالجة المياه بمشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي بمدينة سيئون (المرحلة الأولى 2023م - 2025م)، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
انطلاق مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في الساحل وبحيرة تشاد بجدة
انطلق بمقر منظمة التعاون الإسلامي بجدة السعودية، اليوم، أعمال مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين بمنطقة الساحل وبحيرة تشاد بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين استجابة للأزمة الإنسانية.
الصين والاتحاد الأوروبي يتفقان على حل قضية الرسوم الجمركية
أعلنت الصين، اليوم السبت، توصلها إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي يقضي بحل قضية الرسوم الجمركية "التعويضية" التي سيفرضها الاتحاد الأوروبي على المركبات الكهربائية الصينية من خلال التفاوض على الالتزام بالأسعار.
إشبيلية يفوز على إسبانيول بهدفين في الدوري الاسباني
فاز إشبيلية على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يلتقي في عدن سفير مملكة اسبانيا
[24/10/2024 05:13]
عدن- سبأنت
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير مملكة إسبانيا لدى اليمن خورخي ايبيا سيررا، حيث جرى بحث آفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومستجدات الأوضاع على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، إضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقل السفير سيررا الى دولة رئيس الوزراء تحيات نظيره الاسباني بيدرو سانشيز، والتأكيد على موقف بلاده الداعم للحكومة اليمنية وجهودها في تجاوز التحديات القائمة ورؤيتها لتنفيذ الإصلاحات وتخفيف المعاناة الإنسانية.. مجددا حرص بلاده على دعم جهود السلام في اليمن، وضمان حرية الملاحة والتجارة الدولية في البحر الأحمر.

ورحب دولة رئيس الوزراء، بالسفير الاسباني الجديد، وأمنياته له بالنجاح في أداء مهامه وبما يعزز علاقات الصداقة والتعاون بين اليمن وأسبانيا.. مؤكدا انه سيحظى بكل اوجه التعاون من قبل الحكومة لإنجاح مهمته في تنمية وتطوير المصالح المتبادلة.

ولفت رئيس الوزراء، الى رؤية الحكومة لتجاوز التحديات الراهنة، وموقفها من السلام، والدعم الدولي المطلوب للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي وجهود استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.


وزارة الأوقاف تعلن أسماء المنشآت المعتمدة لتفويج حجاج 1446هـ
اللواء بامشموس: آن الأوان للإلتزام بقانون وقواعد السير واستخدام الطرقات بطريقة آمنة
مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي لتقديم مساعدات غذائية لليمن بقيمة 25 مليون دولار
محافظ البنك المركزي يبحث مجالات التعاون مع البنك الفيدرالي والخزانة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للنمسا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الجمهورية في كازاخستان
رئيس الوزراء يلتقي في عدن سفير مملكة اسبانيا
الإرياني وياسر يشهدان حفل تخرج أولى دفعات جامعة المهرة
رئيس الوزراء يشدد على مراعاة الاحتياجات ذات الأولوية والمستدامة في خطة الاستجابة الإنسانية
رئيس الوزراء يشيد بالدعم الكندي الثابت لليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا