اللواء بامشموس: آن الأوان للإلتزام بقانون وقواعد السير واستخدام الطرقات بطريقة آمنة
قال مدير عام شرطة السير اللواء عمر بامشموس "أن المحافظات المحررة شهدت خلال الفصل الثالث من العام الجاري وقوع 1111 حادثة سير مختلفة بلغت خسائرها البشرية 1213 شخصاً بين وفاةِ ومصاب بحالات مستديمة في حرب غير معلنة تنتهك الحقوق بالاستخدام الآمن للطرقات، فتأتي على حياة الأبرياء وتدمر حق الاخرين بالسلامة البدنية والنفسية، وتكلف غيرهم خسائر مادية باهضة الثمن قدر جانبها المادي في المركبات فقط بـ سبعمائة واثنين وخمسين مليون ريال".
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42924 شهيدا و 100833 مصابا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 42924 شهيدا و 100833 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
أستراليا تقدم مساعدات إنسانية بقيمة 10 ملايين دولار للبنان
أعلنت أستراليا، عن تقديم مساعدات إنسانية بقيمة 10 ملايين دولار أسترالي لدعم الاحتياجات الإنسانية في لبنان.
إشبيلية يفوز على إسبانيول بهدفين في الدوري الاسباني
فاز إشبيلية على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالدعم الكندي الثابت لليمن
[24/10/2024 12:37]
عدن- سبأنت
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بالدعم الكندي الثابت لليمن ومجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وما تقدمه من إسناد في الجانب الإنساني والإغاثي، والتطلع الى إقامة شراكات تنموية، وتفعيل علاقات التعاون الثنائي في عدد من المجالات، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال دولة رئيس الوزراء، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير كندا الجديد لدى اليمن، جان فيليب لينتاو، بمناسبة تسلم مهام عمله الدبلوماسي، عقب تقديم أوراق اعتماده الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والحرص المشترك على فتح آفاق جديدة للتعاون في عدد من المجالات، فضلاً عن تطورات الأوضاع على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، بما في ذلك العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان، والهجمات الإرهابية الحوثية التي تستهدف الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

ورحب الدكتور احمد عوض بن مبارك، بالسفير الكندي وحمله نقل تحياته الى نظيره جاستن ترودو، وتقديره للموقف الكندي الى جانب الشعب اليمني وتطلعاته في استكمال استعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.. مؤكداً انه سيحظى بكل اوجه التعاون من قبل الحكومة لإنجاح مهمته في تنمية وتطوير المصالح المتبادلة.

واستعرض دولة رئيس الوزراء، التحديات التي تواجه الحكومة في الجوانب الاقتصادية والمالية والخدمية وما تقوم به من اجل معالجتها والمسارات الخمس الرئيسية والإصلاحات التي يجري العمل عليها، والدعم الدولي المطلوب لإسناد جهودها في هذه المرحلة الاستثنائية.

بدوره، نقل السفير لينتاو، تحيات الحكومة الكندية إلى دولة رئيس الوزراء، والحرص على تعزيز أواصر الصداقة مع اليمن، وتطوير التعاون الثنائي على مختلف المستويات..مؤكداً ان الرؤية الإصلاحية للحكومة اليمنية ستكون فاعلة في تجاوز اليمن للتحديات الاستثنائية القائمة، ودعم بلاده لها.


اللواء بامشموس: آن الأوان للإلتزام بقانون وقواعد السير واستخدام الطرقات بطريقة آمنة
مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي لتقديم مساعدات غذائية لليمن بقيمة 25 مليون دولار
محافظ البنك المركزي يبحث مجالات التعاون مع البنك الفيدرالي والخزانة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للنمسا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الجمهورية في كازاخستان
رئيس الوزراء يلتقي في عدن سفير مملكة اسبانيا
الإرياني وياسر يشهدان حفل تخرج أولى دفعات جامعة المهرة
رئيس الوزراء يشدد على مراعاة الاحتياجات ذات الأولوية والمستدامة في خطة الاستجابة الإنسانية
رئيس الوزراء يشيد بالدعم الكندي الثابت لليمن
المحرّمي يؤكد أولوية دعم الشباب المبدع والطموح ويشيد بمشاركة اليمن في تحدي القراءة العربي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا