رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية، ستيفن فاجن.
(الفاو): 733 مليون شخص يعانون من الجوع في العالم
أوضحت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" أن شخصًا من بين كل 11 شخصًا في العالم، أي 733 مليون شخص، يعاني من الجوع بسبب الصراعات والصدمات المناخية والركود الاقتصادي، وأن أكثر من 2,8 مليار شخص لا يستطيعون تحمل تكاليف نظام غذائي صحي.
الأسهم الأوروبية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين
ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين، مع متابعة المستثمرين لبيانات أرباح الشركات وترقب اي مؤشرات اقتصادية حول قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة هذا الأسبوع.
دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا
فاز المنتخب الألماني على ضيفه الهولندي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين دورة تدريبية لمعالجة حالات الملاريا في الحديدة
[15/10/2024 08:26]
الحديد- سبأنت
دشَّن محافظ محافظة الحديدة، الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، ومعه مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا وامراض النواقل بوزارة الصحة العامة والسكان، الدكتور ياسر باهشم، الدورة التدريبية لمتطوعات مديرية حيس، حول التدبير التكاملي لمعالجة حالات الملاريا.

وتهدف الدورة على مدى خمسة ايام، التي تنفِّذها الادارة العامة للبرنامج بوزارة الصحة، بتمويل من الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، الى اكساب 20 متطوعة بالمعلومات اللازمة حول التدبير التكاملي لحالات مرض الملاريا ومعالجتها للأشخاص الغير قادرين على الوصول إلى المرافق الصحية.

وثمن محافظ الحديدة، جهود وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالادارة العامة لبرنامج مكافحة الملاريا بالوزارة، وحرصها على تنظيم مثل هذه الدورات النوعية والمهمة، التي تهدف الى تأهيل متطوعات صحة المجتمع في المناطق البعيدة والنائية، بمديريات المحافظة.

من جانبه أوضح مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا وأمراض النواقل، أن مديرية حيس، تُعَدُّ المديرية الثانية بمحافظة الحديدة، التي يستهدفها البرنامج بهذا التدريب.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
أمن المهرة يضبط متهمًا بجرائم إلكترونية تتعلق بابتزاز النساء
رئيس الوزراء يؤكد على المجتمع الدولي دعم الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية ووقف تدهور العملة الوطنية
وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية التنسيق المشترك
وزارة الداخلية تكرم 30 ضابطاً بمناسبة العيد الـ61 لثورة 14 اكتوبر
البنك المركزي اليمني يعلن عن مزاد لبيع 50 مليون دولار الاحد القادم
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة التربوي فهمي بن يماني
وزير المالية يبحث مع مبعوث النرويج دعم القطاعين الاقتصادي والمالي
اختتام الاجتماع الـ 59 للمجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية (GSO) في الدوحة بمشاركة اليمن
تدشين دورة تدريبية لمعالجة حالات الملاريا في الحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا