رئيس مجلس القيادة يدعو الى اصطفاف وطني كامل لمواجهة المتغيرات المحلية والاقليمية
دعا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كافة القوى والمكونات السياسية، والاجتماعية الى استلهام روح القوة من ثورة 14 اكتوبر المجيدة، وتعزيز اصطفافها الوطني لمواجهة المتغيرات المحلية والاقليمية، والمضي قدما في جهود استعادة مؤسسات الدولة واسقاط الانقلاب، وتحويل الازمات الى فرص.
أربعة شهداء و 70 جريحا في قصف للاحتلال على وسط غزة
استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لخيام نازحين داخل مستشفى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
انطلاق أعمال القمة العالمية للاستثمار في لندن
انطلقت في العاصمة البريطانية لندن، اليوم، أعمال القمة العالمية للاستثمار لطرح مشاريع استثمارية ضخمة في قطاعات الذكاء الاصطناعي والعلوم الحياتية والبنى التحتية.
دوري الأمم الأوروبية: فوز إنجلترا والنمسا واليونان على فنلندا النرويج ايرلندا
فاز المنتخب الإنجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف على فنلندا بفضل أهداف جاك غريليش وترينت ألكسندر-أرنولد وديكلان رايس في الملعب الأولمبي في هلسنكي، ليعود إلى المسار الصحيح في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد خسارته القاسية أمام اليونان يوم الخميس الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفارة اليمنية في المغرب تنظم بطولة كأس العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
[14/10/2024 09:51]
الرباط - سبأنت
نظمت السفارة اليمنية في المملكة المغربية، على ملعب ابن رشد بالرباط، بطولة كأس العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بين فريقي الرباط والقنيطرة للدارسين اليمنيين بالجامعات المغربية.

واكد السفير عزالدين الأصبحي، في كلمته بالمناسبة التي حضرها أعضاء السفارة وأبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المغربية، أن الاحتفاء بالعيد الواحد والستين لثورة الرابع عشر من اكتوبر، هو تأكيد على استمرار نجاح هذه الثورة العظيمة التي قامت من أجل صون مستقبل اليمن، وتعزيز دور الشباب في بناء الوطن اليمني.

وقال "أن واحدية الثورة اليمنية العظيمة سبتمبر وأكتوبر ترسخت بتحقيق وحدة هذا الشعب، ونراه يتجسد بروح هؤلاء الشباب الذين يقدمون اليوم نماذج التمسك بطريق العلم والانفتاح على العصر، ورفض كل تشظي للوطن الكبير، والوقوف في وجه تمرد الميليشيات الحوثية التي تريد إعادة شعب الحكمة والإيمان إلى كهوف الظلام".

وهنأ السفير الاصبحي، القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، والحكومة بهذه المناسبة العظيمة.

وفي نهاية البطولة قدم، لسفير الاصبحي كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الرباط الفائز بالمركز الأول، كما قدم الميداليات الفضية لفريق القنيطرة الفائز بالمركز الثاني.


رئيس مجلس القيادة يدعو الى اصطفاف وطني كامل لمواجهة المتغيرات المحلية والاقليمية
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات المتعلقة بتأهيل نادي الصقر الرياضي
وزير المياه وسفراء الإتحاد الأوروبي يطلعون على مشروع محطة الصرف الصحي بمستشفى الجمهورية
توزيع حقائب التمكين الإقتصادي في حيس
اليمن يشارك في أعمال الدورة الـ 75 للجنة التنفيذية للمفوضية السامية
رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة تناقش مع السفيرة البريطانية آليات التنسيق والشراكة
السلطة المحلية في سقطرى تسلم موقعين لمشاريع التعليم العالي بتمويل البرنامج السعودي
محافظ الحديدة يفتتح مدرسة حمزة بن عبدالمطلب في الخوخة
إستكمال أعمال سفلتة العبارة المتضررة من السيول في نشطون بالمهرة
السفارة اليمنية في المغرب تنظم بطولة كأس العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا