رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع برنامج الأغذية العالمي تعزيز التعاون الجمركي
ناقش رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مديرة مكتب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في عدن ليلى احادي، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في المجال الجمركي، وتقديم البرنامج الدعم الفني لبناء قدرات كوادر الجمارك.
ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,909 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 41,909، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
تراجع نمو الاقتصاد الإيطالي إلى 0.6 بالمائة
تراجع نمو الاقتصاد الإيطالي إلى 0.6 بالمائة على أساس سنوي في الربع الثاني من العام 2024، مقارنة بالتقديرات الأولية التي كانت تشير إلى 0.9 بالمائة في سبتمبر الماضي.
مواجهات متوازنة للفرق العربية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية
أسفرت قرعة مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم (2024 - 2025)، التي سحبت اليوم، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية، عن مواجهات متوازنة للفرق العربية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يبحث مع امين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تعزيز التعاون المشترك
[07/10/2024 01:01]
الرياض - سبأنت
بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، مع امين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء طيار ركن محمد المغيدي، تعزيز التعاون المشترك بين اليمن والتحالف.

واكد وزير الدفاع خلال زيارته، اليوم، الى مقر التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بالعاصمة السعودية الرياض، على أهمية وجود هذا التحالف لمحاربة الإرهاب الذي عانت وما زالت تعاني منه كثير من البلدان بينها اليمن.

واستمع وزير الدفاع، الى شرح موجز عن جهود التحالف في محاربة الإرهاب في المجالات الفكرية والإعلامية والعسكرية ومحاربة تمويل الإرهاب، والدور الذي يقوم به لتنسيق جهود الدول الأعضاء في التحالف.

ولفت الفريق الداعري، إلى الدور المحوري الذي يقوم عليه التحالف الإسلامي لخدمة مصالح الدول الأعضاء في محاربة الإرهاب بمختلف أشكاله وصوره..مشيداً بالدور الريادي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادتها الحكيمة من خلال إنشاء هذا التحالف ودعمه ليكون له إسهامات فاعلة في مكافحة الإرهاب واجتثاثه وتجفيف منابعه.

من جهته أوضح اللواء المغيدي، أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يمثل منظومة متكاملة تسعى إلى تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء، إضافة إلى ارتكازه على قيم الشرعية، والاستقلالية، والتنسيق، والمشاركة، والسعي إلى ضمان جعل جميع أعمال وجهود دول التحالف في محاربة الإرهاب متوافقة مع الأنظمة والأعراف والقوانين الدولية.


وزارة حقوق الانسان تدين استمرار ميليشيا الحوثي باختطاف 70 موظفاً منذ 120 يوما
اللواء الزُبيدي يبحث مع السفيرة الفرنسية سبل تنسيق الجهود المشتركة لإحلال السلام
وزير الدفاع يبحث مع امين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تعزيز التعاون المشترك
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى السادس من أكتوبر
رئيس مجلس القيادة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة اللواء يحيى الكحلاني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط الاسبق
رئيس مجلس الوزراء يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
اللجنة الأمنية بعدن تناقش المواضيع المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة
اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا