اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءاً دورياً براصديها الميدانيين
عقدت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، اليوم الأحد، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، لقاءاً دورياً جديداً براصديها الميدانيين.
الجامعة العربية تعلن تقديم دعم طبي عاجل إلى القطاع الصحي في لبنان
أعلن قطاع الشؤون الاجتماعية وإدارة الصحة والمساعدات الإنسانية التابعان للأمانة العامة لجامعة الدول العربية، تحويل مبلغ الدعم الذي أقره مجلس وزراء الصحة العرب إلى وزارة الصحة العامة بالجمهورية اللبنانية، لتوفير احتياجاتها العاجلة والفورية من مستلزمات طبية واحتياجات وخدمات الطوارئ الطبية، لمواجهة تداعيات عدوان الكيان الإسرائيلي، وتعزيز قدرات القطاع الصحي على استيعاب المصابين والجرحى جراء هذا العدوان.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام اليوم، عند مستوى 2,000.81 بانخفاض وقدره 0.97 نقطة عن معدل الإقفال السابق.
لجنة "خليجي 26" تبحث الاستعدادات التنظيمية للبطولة
بحثت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 26) اليوم الأحد، برئاسة وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبدالرحمن المطيري، آخر الاستعدادات التنظيمية للبطولة المقرر أن تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبلين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بتعز تعلن فتح طريق عصيفرة- الستين وتدعو المليشيات للاستجابة
[15/06/2024 09:57]
تعز - سبأنت
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم السبت، فتح طريق عصيفرة- الستين لتسهيل مرور الشاحنات ونقل السلع والبضائع إلى المدينة.

وأكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي في مؤتمر صحفي، بحضور أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، ووكلاء المحافظة، أن السلطة المحلية، باشرت باتخاذ الاجراءات على الارض لازالة كافة العوائق والاتربة، والاشجار، وتعبيد الطريق، تمهيداً لاستقبال الشاحنات والمواطنين القادمين من الحوبان.

واوضح الوكيل المخلافي، أن طريق الكمب -القصر الجمهوري لا تكفي للغرض وعملت على إزدحام الوافدين إلى المحافظة..داعياً مليشيات الحوثي الارهابية، إلى فتح هذه الطريق للتخفيف من المعاناة المتراكمة منذُ عشر سنوات.

من جانبه أكد رئيس لجنة التفاوض الحكومية عبدالكريم شيبان، رفض اللجنة لمحاولة المليشيات فتح طرق عسكـرية غير الطرق الرئيسية المعروفة ..مشيراً الى أن الطرق من جانب الحكومة مفتوحة بالكامل، ومستعدون لاستقبال احتياجات المواطنيين من غذاء ودواء وتسهيل تنقلاتهم بكل يسر وسهولة.

وأكد شيبان، أن إفتتاح طريق الكمب - الحوبان واضح بأنها خطوة لذر الرماد على العيون..مشداً على ضرورة فتح كافة الطرق في المحافظة بحكم الكثافة السكانية وتخفيف الازدحام.

وباشرت الجرافات التابعة للسلطة المحلية، بإزالة الاتربة وتعبيد الطريق، تمهيداً لاستقبال الشاحنات القادمة من الحوبان في حال استكمال فتح الطريق من قبل المليشيات الحوثية الارهابية.


العرادة يطلِّع على نتائج الزيارات الخارجية لرئيس هيئة الأركان العامة
رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً لقيادة وزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق ومؤسسة الجسور
الوزير البكري يشيد بأداء منتخب الناشئين وتأهله الى نهائيات آسيا 2025
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفيرة الفرنسية
رئيس الوزراء يزور صندوق صيانة الطرق ويشدد على إعمال الشفافية والحوكمة في كل مهامه
عضو مجلس القيادة طارق صالح يلتقي قائد القوات المشتركة
منتخبنا الوطني للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 في السعودية
لملس يفتتح ويدشن عدداً من المشاريع التعليمية والتنموية بمديرية البريقة
رئيس الوزراء يوجه بحصر المشروعات المتعثرة في محافظة أبين ومقترحات استكمالها
وزارة الأوقاف تعلن أسماء المنشآت المعتمدة لتفويج حجاج 1446هـ
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا