رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي قيادة حزب التضامن الوطني
[05/09/2016 10:52]
الرياض-سبأنت

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادة حزب التضامن الوطني برئاسة حسين عبدالله الأحمر وذلك في إطار لقاءات فخامته بالفعاليات والأحزاب والقوى الوطنية للوقوف على تطورات الإحداث على الساحة اليمنية.

وفي اللقاء رحب فخامة الرئيس بالجميع ..مؤكدا على مكانة ودور اعضاء الحزب بما يمثلوه من تنوع ويجسدوه من المام بواقع اليمن وما تشهده من تحولات على مختلف الصعد .

وحث رئيس الجمهورية الجميع على تجسيد روح الوحدة الوطنية التي عبر عنها مختلف مكونات وأطياف شعبنا اليمني في دعم شرعيته الدستورية انتصاراً للمبادئ والقيم والأهداف التي ضحى من اجلها شعبنا والتي رسم من خلالها ملامح مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والمشاركة في السلطة والثروة وهذا ما جسده روح التوافق والوفاق عبر المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني ،وتنفيذا للقرارات الاممية ومنها القرار 2216.

واستعرض فخامة الرئيس واقع المعاناة التي اثقلت كاهل أبناء الشعب اليمني جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضتها القوى الانقلابية على التوافق والإجماع الوطني لتنفيذ تجربه دخيلة وأفكاراً لايمكن القبول بها ،بما تمثله من تمايز مناطقي وطائفي واستعداء لجوارنا ومحيطنا.

وأشار رئيس الجمهورية الى جهود الحكومة التي تبذلها في إطار مساعي السلام وحقن الدماء من خلال التعاطي الإيجابي مع مختلف المساعي الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار..مؤكداً إيلاء حزب التحالف الوطني الدعم والرعاية كمكون جديد يدعم التنوع و التجربة الديمقراطية.

وفي اللقاء ثمن المتحدثون من قيادات حزب التضامن الوطني بدور ومكانة فخامة الرئيس وقيادته للمرحلة الراهنة الهامة والشاقه والمعقده من تاريخ اليمن بما تحمله من تحديات أثقلت كاهل الوطن والمواطن..مؤكدين ان فخامته قدم في سبيل ذلك التضحيات لمصلحة المشروع الوطني الذي أمن به جموع ابناء الوطن في إطار يمن اتحادي عادل ينعم أبناءه بالحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم.

كما جددوا دعمهم لخطوات فخامة الرئيس في التلاحم بين ابناء الوطن والمساندة الحقه للجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى يتم تخليص الوطن من شرور وعبث القوى الانقلابية الباغية.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا