رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن "الأونروا"
رحبت منظمة التعاون الإسلامي بالتقرير الصادر عن لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، الذي خلص إلى إلتزام الوكالة بالمبدأ الإنساني المتمثل في الحياد.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يبعث برقيتي عزاء لقائد اللواء 127 مشاه ولآل طعيمان
[05/08/2016 10:10]
الرياض ـ سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لقائد اللواء 127 مشاه العميد عبدالله ضاوي في استشهاد خمسة من مرافقيه بينهم نجله عمار عبدالله ضاوي في مواجهات مع الميليشيا الانقلابية بمحافظة الجوف.

ونوه بالمواقف البطولية التي سطرها منتسبو اللواء 127 مشاه في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الأمن والاستقرار، وأعراض وكرامة المواطنين من التصرفات الهمجية التي تمارسها المليشيا الانقلابية ضد أبناء الشعب اليمني والتي لا تمت بصلة لقيمنا وأخلاقنا الإنسانية.

وأكد رئيس الجمهورية ان الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء في الدفاع عن الشعب اليمني وإرادته في استعادة دولته وبناء اليمن الاتحادي .

وقال " إن الأعمال الإجرامية التي ترتكبها المليشيا، تؤكد جلياً أن هذه العصابة الإمامية تقف حجر عثرة أمام تحقيق السلام الذي يتوق له كافة أبناء شعبنا اليمني والمرتكز على المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار رقم 2216".

وحيا فخامته تضحيات الجيش الوطني في محافظة الجوف وكل محافظات الجمهورية والتي تدافع ببسالة وأقدام نصرتاً منها للوطن والمواطن .. مؤكدا ان الانتصار لإرادة الشعب قادم .

وعبر رئيس الجمهورية عن تعازيه لقائد اللواء .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يعجل بالشفاء للجرحى والمصابين وأن يكتب النصر لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

كما بعث رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة مماثلة في استشهاد مدير عمليات كتيبة أمن الطرق بالمنطقة العسكرية الثالثة محمد عبدالله طعيمان جراء تصدي أبطال الجيش الوطني لاعتداءات المليشيات الانقلابية على المواطنين في محافظة مأرب.. مشيداً بنضالات الشهيد في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وإفشال مشاريع الانقلابيين الصغيرة وأعمالهم الإجرامية.

وعبر عن تعازيه لأسرة وأقارب الشهيد وكافة آل طعيمان، سائلاً الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا