رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة التهدئة بالبيضاء تقدم بلاغاً للمبعوث الاممي بالجريمة النكراء التي ارتكبتها المليشيا الانقلابية
[04/08/2016 10:28]
البيضاء-سبأنت

قدمت اللجنة المحلية للتهدئة بمحافظة البيضاء بلاغاً الى مبعوث الامين العام للامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد ، ورئيس وأعضاء اللجنة إلاشرافية العليا للتهدئة والتواصل وذلك بشأن الجريمة البشعة والنكراء التي شهدتها مديرية ذي ناعم من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والتي لم يسبق لتاريخ المحافظة أن شهدت مثلها.

وقالت اللجنة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخةً منه "انه في يوم الأحد 31 يوليو 2016م اقتحمت مجموعة من ميلشيا الحوثي وصالح الانقلابية منازل كلاً من رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية ذي ناعم الشيخ أحمد صالح أحمد العمري ، وعضو المؤتمر مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمديرية الشيخ محمد أحمد محمد العمري ، وعضو المؤتمر احد وجهات المديرية الشيخ صالح سالم بنه العمري ،والشيخ صالح أحمد صالح العمري وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة دون أدنى ذنب أو سبب يذكر".

واضاف البيان "انه وبعد مرور ثلاثة أيام فوجئ الجميع بالكارثة الإنسانية والجريمة البشعة جريمة تخلى مرتكبيها عن اي قيم دينية او عرفية أو أخلاقية ، جريمة لم يسبق لأي نظام مجرم أو دموي أو جماعة مسلحة أن تعمل مثلها جريمة يهتز لها عرش الرحمن وضمير كل إنسان حي حيث أقدمت المليشيا الإنقلابية على تصفية المذكورين رمياً بالرصاص بعد التعذيب والتنكيل ثم تم رميهم في طريق السيل لكي يجرفهم وتنتهي القضية حد تفكيرهم".

واشارت اللجنة الى انه وبمرور أحد رعاة الأغنام ليجد الجثث مرمية على بعد 2 كيلو من أقرب نقطة حوثية في مديرية الملاجم ويبلغهم بذلك لكنهم قالوا أن هذا أمر لا يعنيهم ثم تعرف الناس على الجثث لتحل المصيبة حينها إذ به الشيخ العمري ورفاقه.

وطالبت اللجنة المحلية للتهدئة بمحافظة البيضاء الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي الوقوف بجد وحزم أمام هذه الجرائم البشعة التي ترتكبها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على مرأى ومسمع الجميع.

كما طالبت اللجنة إلاشرافية العليا للتهدئة والتواصل بسرعة معاقبة الفاعلين وردعهم عن جريمتهم التي تضاف إلى السجل الأسود لهذه العصابات المسلحة

واكدت اللجنة المحلية للتهدئة بمحافظة البيضاء أن هذه الجريمة هي من عشرات الجرائم والاخفاءات بالمحافظة التي ترتكبها الميلشيا الإنقلابية ليل نهار.



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا