رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
البرلمان العربي يرحب بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة حول وكالة (الأونروا)
رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)،و الذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول الوكالة، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها ادعاءات باطلة.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
خادم الحرمين الشريفين يستقبل فخامة رئيس الجمهورية
[04/07/2016 06:53]
مكة المكرمة-سبأنت

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم في قصر الصفاء بمكة المكرمة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، ومناقشة تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.

وفي اللقاء هنأ فخامة الرئيس خادم الحرمين الشريفين بحلول عيد الفطر المبارك ، وعلى حسن التنظيم لموسم العمرة والتي كللت بالنجاح على أفضل المستويات..متمنياً ان تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة بموفور الصحة والسعادة للملك سلمان ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق المزيد من التقدم والتطور والازدهار.

وثمن رئيس الجمهورية المواقف الأخوية الصادقة للمملكة من خلال وقوفها الى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية وتقديم الدعم والمساندة لليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف ..مؤكداً ان المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده سباقون دوماً في تقديم كافة أشكال الدعم لليمن في مختلف المجالات.

واكد فخامة الرئيس ان مواقف المملكة ستظل دوماً وابداً حاضرة في وجدان وذاكرة كافة ابناء الشعب اليمني دون إستثناء من خلال مواقفها البطولية والنضالية من خلال عاصفة الحزم والتي احدثت نقطة تحول في تأريخ اليمن والمنطقة العربية برمتها.

واشار رئيس الجمهورية الى ان "عاصفة الحزم " وما تلاها من اعادة الامل كانت بمثابة بارقة امل حيث احيت الروح واعادت الامن والاستقرار الى مختلف المدن والمحافظات وقدمت المساعدات الاغاثية والانسانية الى كافة ابناء الشعب اليمني والتي ساهمت وبشكل كبير في التخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ، ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات الشرعية الدولية.

وقال رئيس الجمهورية " ان تلك المواقف التي سطرتها المملكة من خلال قيادتها للتحالف العربي ليس بغريب عليها ولا على شعبها المضياف والتي جسدت اروع الملاحم البطولية في الدفاع عن امن واستقرار اليمن والمنطقة من التمدد الفارسي الذي يحاول اشعال الفتنة الطائفية والمذهبية بين ابناء المنطقة".

واضاف فخامته " لقد مثلت "عاصفة الحزم" نقطة تحول للمنطقة العربية وقطعت اليد التي تحاول اشعال الفتنة وتصدير الصراعات واثارة المشاكل والنزاعات عبر عناصر مأجورة لا تريد لمنطقتنا ان تنعم بالامن والاستقرار".

واكد رئيس الجمهورية ان المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين أحدثت نقلة تحول كبيرة على مستوى المنطقة والعالم من خلال سياستها الهادفة ، ومواقفها العروبية الاصيلة ،ودفاعها عن قضايا الأمة العربية والإسلامية وشؤونها ومصالحها المشتركة .


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا