رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس وبلدة قباطية
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مدينة نابلس.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يلتقي محافظ محافظة أبين ويناقش احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية
[27/11/2017 04:56]

عدن ـ سبأنت :
التقى دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، بمحافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين ومدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة للوقوف على المشاريع الخدمية التي وجهة بها الحكومة ومستوى الإنجاز فيها وحاجة المحافظة للمضي قدماً في استكمال سير تلك المشاريع .

وقال رئيس الوزراء، أن توجيهات فخامة رئيس الجمهوريّة، الرئيس عبدربه منصور هادي، تقضي بتهيئة البنية التحية لكل المحافظات المحررة بالتوازي مع حاجة المواطنين في تلك المحافظات، وأوضح أن محافظة أبين تحظى بقدر عالي من الاهتمام للجوانب الأمنية والخدمية والكهرباء والمياه وإعادة عمل المحاكم والنيابة العامة والرياضية.

وتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لثورة الثلاثون من نوفمبر، وجه دولة رئيس الوزراء، إلى سرعة إنجاز وافتتاح مكتب وكالة سبأ للأنباء، ومبنى الشؤون الاجتماعية والعمل، وروضة ١٤ أكتوبر ، ومبنى التخطيط والتعاون الدولي، ومبنى البريد والاتصالات والضرائب والقاعة الكبرى وغيرها من المشاريع الخدمية المُلحة التي استكمل العمل فيها بتمويل حكومي

واستعرض المحافظ اللواء ابوبكر حسين، مستوى سير الترتيبات والإجراءات للمشاريع التي وضعه حجر الأساس لها دولة رئيس الوزراء برعاية فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، ونوه المحافظ إلى أن أبين وأبنائها تتأهب للاحتفال بالعيد الذهبي الخمسين لعيد الاستقلال في الثلاثون من نوفمبر ١٩٦٧.

إلى ذلك أشاد رئيس الوزراء بالتضحيات البطولية التي يخوضها أبناء أبين وتصديهم لعناصر تنظيم القاعدة، كم تم هزيمة المليشيا الانقلابية للحوثي وصالح التى كانت سبب في تدمير البلاد وبنيتها التحتية في استهداف ممنهج لإعاقة بناء اليمن الاتحادي الذي أسست له القوى الوطنية في مؤتمر الحوار الوطني وصياغة مستقبلة في مخرجات الحوار لدولة اتحادية ، يدافع عليها الْيَوْمَ كل أبناء الوطن شمالاً وجنوباً.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا