ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
ناقشت ورشة عمل نظمتها وزارتي الزراعة والري والثروة السمكية، والمياة والبيئة بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مشاركة ومشاورات أصحاب المصلحة في الأطر العليا "الوزارات والمحافظات والمديريات" في إدارة الحماية البيئية والاجتماعية .
انطلاق أعمال المؤتمر الـ 8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب
انطلقت بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس، اليوم الأربعاء، أعمال المؤتمر الـ8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب، بمشاركة ممثلي وزارات الداخلية في الدول العربية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة بنسبة بلغت 1.20بالمائة ليبلغ مستوى 7070.52 نقطة.
كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة: نيوكاسل يونايتد يكمل قائمة المتأهلين لثمن النهائي
أكمل فريق نيوكاسل يونايتد قائمة المتأهلين إلى الدور ثمن نهائي (دور الـ 16) في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ويمبلدون أحد أندية الدرجة الثانية، بنتيجة (1- صفر) على ملعب "بلوغ لين" في العاصمة لندن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك
[02/10/2024 03:26]
الرياض - سبأنت
بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية الفريق الركن فهد السلمان، أوجه التعاون والتكامل في المجال العسكري والتنسيق المشترك في سبيل تعزيز الأمن القومي والبحري ومكافحة الإرهاب.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره قادة المناطق العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، والثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والثالثة اللواء الركن منصور ثوابه، والرابعة اللواء الركن فضل حسن، والسادسة اللواء الركن هيكل حنتف، والسابعة اللواء الركن محمد المنتصر، ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن يحيى العيزري، ورئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة، العميد محمد بن راسية، وعددا من قادة القوات المشتركة، استعراض المستجدات على الساحة الوطنية والوضع الميداني على امتداد مسرح العمليات للجمهورية اليمنية في ظل تصاعد الاعمال العدائية لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية وداعمتها إيران.

كما بحث اللقاء، سبل تعزيز الدعم والإسناد المستمر الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية، في الجوانب العملياتية واللوجستية والفنية والمجالات التدريبية والتأهيلية بما يُساهم في تعزيز جاهزية القوات للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية بكفاءة واقتدار، ورفد قدراتها المختلفة في معركة الدفاع العربي المشترك واستعادة استقرار وأمن اليمن والمشاركة الفاعلة في جهود مكافحة الإرهاب والتهريب وتعزيز الأمن البحري والعالمي.

وهنأ رئيس هيئة الأركان الفريق السلمان بمناسبة صدور الأمر الملكي ونيله ثقة القيادة الرشيدة بتعيينه في منصب قائد القوات المشتركة.. متمنيا له التوفيق والسداد في هذه المهمة.

ونوه الفريق بن عزيز، بمواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن وقيادته الشرعية، ووقفتهم الأخوية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني، في مختلف المراحل والمستويات..معبراً عن تطلعه لتعزيز التعاون والتنسيق الثنائي فيما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويحقق أمنهما واستقرارهما.


محافظ المهرة يوجه بدعم نادي حوف الرياضي
ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
المجلس المحلي في أبين يناقش تفعيل النشاط الرقابي على القطاعات التنفيذية
رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
رئيس الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
الوزير باذيب يدشن برنامج كورسيرا العالمية
ندوة بمأرب تؤكد على حضور المرأة الفاعل في تحقيق ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر
اتلاف 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا