محافظ لحج يدشن مشروع شبكة مياه مدينة الحوطة
دشَّن محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، سير العمل في تنفيذ مشروع الشبكة الحديثة للمياه بمدينة الحوطة، البالغة تكلفته مليون و 500 ألف دولار أمريكي، بتمويل من البنك الدولي بواسطة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "يونبس"
الجامعة العربية تؤكد على أهمية الدور الذي تلعبه المقاطعة العربية للاحتلال الاسرائيلي
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة التركيز لاستمرار تفعيل مكاتب المقاطعة الإقليمية بالدول العربية وتعزيز التنسيق والتعاون والتبادل فيما بينها نظراً لأهمية المقاطعة في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية ومحاولات تصفيتها.
الدولار يصعد مدعوماً بعوائد سندات الخزانة الأمريكية
صعد الدولار، اليوم الثلاثاء، مدعوماً بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وذلك بعد تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته منذ العام 1986م.
بنما تتأهل الى ربع نهائي (كوبا امريكا 2024) للمرة الاولى في تأريخها على حساب بوليفيا
تأهلت بنما الى الدور ربع نهائي لبطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على بوليفيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس الجيبوتي يستقبل وزير الخارجية
[21/03/2022 12:41]
جيبوتي ـ سبأنت

استقبل الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة اليوم وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك والذي سلمه رسالة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وخلال اللقاء نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين، تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الرئيس الجيبوتي، وتمنياته لفخامته بدوام التوفيق والسداد وللشعب الجيبوتي المزيد من التقدم والرخاء.

ومن جانبه، حمّل فخامة الرئيس الجيبوتي، الدكتور احمد عوض بن مبارك، نقل تحياته الى الرئيس عبدربه منصور هادي، مشيرا الى موقف بلاده الثابت الداعم للشرعية الدستورية ولكل ما من شأنه أمن واستقرار ووحدة اليمن.

كما أثنى الرئيس الجيبوتي على عمق ومتانة العلاقات بين البلدين.. مباركا النتائج التي خرجت بها اجتماعات الدورة السادسة للجنة اليمنية – الجيبوتية المشتركة، مؤكدا أهميتها في تلبية تطلعات البلدين لتعزيز جوانب التعاون المشتركة.

كما جرى خلال المقابلة استعراض مستجدات العلاقات الثنائية بين البلدين والجهود المبذولة من أجل تنميتها، إضافة إلى تطورات الأوضاع في اليمن، وما تمثله مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من قوى خارجية، من تهديد لأمن واستقرار اليمن والمنطقة عموماً.

حضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي محمود يوسف وسفير جيبوتي لدى اليمن محمد عيسى ومن الجانب اليمني نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب وسفير اليمن في جيبوتي عبدالله السقطري ومستشار وزير الخارجية السفير جمال عوض.



محافظ سقطرى يوجه بسحب منتج محظور استخدامه في الأغذية من الاسواق
محافظ لحج يدشن مشروع شبكة مياه مدينة الحوطة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
اختتام ورشة عمل بعدن حول مزايا ومواصفات رقم الحساب البنكي الدولي
وزارة الأوقاف تعلن اعادة الحجاج العالقين في مطار جدة الى مكة المكرمة
ورشة عمل في مأرب تناقش التحديات المناخية والبيئة وتأثيرها على حياة وأمن السكان
الوزير السقطري والمحافظ الثقلي يفتتحان مشاريع في القطاع السمكي بسقطرى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا