تنظيم حفل بعدن بمناسبة اليوم العالمي للبحارة
نظمت الهيئة العامة للشؤون البحرية، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للبحارة وتكريم الموظفين المتميزين.
الجامعة العربية تؤكد على أهمية الدور الذي تلعبه المقاطعة العربية للاحتلال الاسرائيلي
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة التركيز لاستمرار تفعيل مكاتب المقاطعة الإقليمية بالدول العربية وتعزيز التنسيق والتعاون والتبادل فيما بينها نظراً لأهمية المقاطعة في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية ومحاولات تصفيتها.
الدولار يصعد مدعوماً بعوائد سندات الخزانة الأمريكية
صعد الدولار، اليوم الثلاثاء، مدعوماً بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وذلك بعد تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته منذ العام 1986م.
بنما تتأهل الى ربع نهائي (كوبا امريكا 2024) للمرة الاولى في تأريخها على حساب بوليفيا
تأهلت بنما الى الدور ربع نهائي لبطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على بوليفيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي يعكس موقفها الحقيقي من السلام ويهدد جهود التهدئة
[08/02/2021 06:48]

عدن - سبأنت :

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران يعكس موقفها الحقيقي من السلام، ويهدد بنسف جهود التهدئة وعودة الأوضاع إلى نقطة الصفر.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ، ان استهداف مليشيا الحوثي أحد الشوارع المكتظة بالسكان والنازحين في مدينة مأرب بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة بالتزامن مع هجمات في جبهتي صرواح والمخدرة، وهجماتها بالطائرات المسيرة على الجارة السعودية، تصعيد خطير يأتي بعد ساعات من اعلان الادارة الامريكية نيتها الغاء تصنيف الحوثي جماعة ارهابية‏.

واشار الارياني الى ان هذا التصعيد يؤكد استمرار المليشيا الحوثية في التحرك كاداة لتنفيذ الأجندة الايرانية وافشال الجهود التي يبذلها الأشقاء والاصدقاء للتهدئة دون أي اكتراث بالمعاناة الانسانية المتفاقمة ومصالح اليمنيين‏ .. داعياً بهذا الصدد المجتمع الدولي والدول دائمة العضوية في مجلس الامن لاصدار موقف واضح من هذا التصعيد، ومراجعة المواقف الأخيرة التي أرسلت إشارات خاطئة للمليشيا الحوثية، واعتبرتها بمثابة ضوء اخضر لتصعيد عملياتها العسكرية وهجماتها الارهابية على المدنيين، ومحاولة فرض أمر واقع على اليمنيين .


تنظيم حفل بعدن بمناسبة اليوم العالمي للبحارة
محافظ سقطرى يوجه بسحب منتج محظور استخدامه في الأغذية من الاسواق
محافظ لحج يدشن مشروع شبكة مياه مدينة الحوطة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
اختتام ورشة عمل بعدن حول مزايا ومواصفات رقم الحساب البنكي الدولي
وزارة الأوقاف تعلن اعادة الحجاج العالقين في مطار جدة الى مكة المكرمة
ورشة عمل في مأرب تناقش التحديات المناخية والبيئة وتأثيرها على حياة وأمن السكان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا