الارياني يدين اختطاف مليشيات الحوثي للناشط الإعلامي عبدالرحمن البيضاني
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، بشدة قيام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، على اختطاف الناشط الإعلامي وصانع المحتوى عبدالرحمن البيضاني، من منزله في منطقة السحول بمحافظة إب، واخفاءه قسراً، على خلفية تناولاته، ضمن سلسلة من الاختطافات التي طالت مؤخراً المئات من السياسيين والصحفيين والإعلاميين والحقوقيين والنقابيين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.
ايطاليا تستضيف مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع حول حالات الطوارئ
أعلنت الحكومة الإيطالية، عن عقد مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع الصناعية حول حالات الطوارئ الدولية وكيفية مساعدة السكان المدنيين في كل من لبنان وغزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
نابولي يفوز على ضيفه كومو بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي
فاز فريق نابولي على ضيفه كومو بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دييجو أرماندو مارادونا ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور تعز يؤكد أهمية التوجيه المعنوي لأبطال الجيش الوطني
[24/10/2019 03:31]

تعز - سبأنت :
أكد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، على أهمية التوجيه المعنوي لبناء الوعي المعرفي والأخلاقي لأبطال الجيش الوطني.

جاء ذلك في اختتام دورة التوجيه المعنوي بحضور أركان التوجيه في جميع الألوية بمحافظة تعز، التي أقيمت تحت شعار "التوجيه المعنوي من أجل بناء الوعي وتفعيل القيم".

وأضاف اللواء الصبري، أن الدورات العسكرية والمهنية تصقل المهارات وتنمي المعارف وترفع منسوب الوعي لدى الجنود بالقواعد الأخلاقية للحرب العادلة وتحقيق الانتصار المرتبط بالأهداف والغايات التي تخدم الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة بروح وطنية قتالية خالصة.

وأشاد قائد محور تعز، بجهود أركان التوجيه المعنوي في الألوية العسكرية ودورهم في رفع المعنويات والروح القتالية والتغذية الوطنية والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

ونوه بأن المليشيات الإيرانية تعتمد الأكاذيب والشائعات في تضليل عناصرها وتسوق لهم الوهم لتزج بهم إلى المحرقة، وتغرق الوطن في مستنقع الدمار والخراب .. مؤكداً أن التوجيه المعنوي للجيش الوطني يعد جبهة مهمة في مواجهة هذه الأكاذيب وإظهار الحقيقية وخصوصا الهزائم التي تتكبدها المليشيات والخسائر الفادحة في الأرواح والمعدات وتلجأ إلى التقنية والتزوير والتضليل، كون تلك المليشيات تعتمد على الشائعات بشكل كبير.

وأضاف أن الجيش الوطني يحقق بطولات أسطورية على الأرض تعزز المسار الحقيقي الذي يسير عليه لاستكمال عملية التحرير بقوة وثبات والانتصار للوطن وتثبيت الشرعية وتطبيع الحياة العامة وحماية الحقوق وتحقيق التنمية.

وفي الختام تم تكريم المشاركين الذين عبروا عن شكرهم لقيادة المحور لإصرارها على إقامة الدورات العسكرية التي تخدم المقاتلين وترفع الروح المعنوية لهم وفق معايير الانضباط والقوانين العسكرية.


جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال
الارياني يدين اختطاف مليشيات الحوثي للناشط الإعلامي عبدالرحمن البيضاني
بدء سفلتة شارع الثلاثين في المهرة
اشهار مؤسسة آل شملان للتنمية وتوقيع اتفاقية مشروع طاقة شمسية لثانوية السويري البنات
تدشين مشروع توزيع حقائب وزي مدرسي لـ1500 طالباً وطالبة بمأرب بتمويل تركي
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى السادس من أكتوبر
رئيس مجلس القيادة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي أحمد صوفان بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة اللواء يحيى الكحلاني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط الاسبق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا