رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
امير قطر يبحث مع الرئيس الروسي العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العلاقات القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
البنك المركزي الصيني يضخ عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة ملياري يوان
ضخ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) اليوم الجمعة، عمليات إعادة شراء عكسية لأجل سبعة أيام، بقيمة ملياري يوان (حوالي 280.55 مليون دولار أمريكي)، وبسعر فائدة 1.8 بالمائة.
الارجنتين تبلغ نصف نهائي كوبا امريكا بفوزها على الاكوادور بركلات الترجيح ٤-٢
بلغت الارجنتين نصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزها على الاكوادور بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل هدفين، بعد انتهاء الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: مليشيا الحوثي تروج لانتصارات وهمية للتغطية على مأزقها السياسي والعسكري
[29/09/2019 08:05]
الرياض ـ سبأنت :
قال وزير الاعلام معمر الارياني ان المليشيا الحوثية المدعومة من ايران تحاول الترويج لانتصارات وهمية عبر وسائلها الإعلامية، فيما هي تتكبد بشكل يومي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

واوضح وزير الاعلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ان المليشيا الحوثية تروج لهذه الانتصارات بهدف التغطية على مأزقها السياسي والعسكري وعزلتها الشعبية ورفع الروح المعنوية المنهارة لعناصرها وإظهار قدرتها على تحقيق انجاز على الارض والاستمرار في حربها بالوكالة لصالح أسيادها في طهران والتشويش على جريمة الاستهداف الايراني لشركة ارامكو النفطية.

‏وأشار الارياني إلى أن مليشيا الحوثي المدعومة من ايران استخدمت في مزاعمها مخزونها من مشاهد الفيديو والأسرى لمحاولة التفاف فاشلة نفذته قبل أشهر على عدد من كتائب لواء الفتح في محور كتاف، وقد تم في حينه وبدعم من طيران التحالف فك الحصار والتعامل مع عناصر المليشيا والقضاء بشكل كامل على ما يسمى لواء الصماد 3.

واكد الارياني أن ‏مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تلقت خلال الاشهر الماضية ضربات موجعة وتكبدت خسائر فادحة في الارواح والعتاد على يد أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، وتمكنت وحدات الجيش مسنودا بتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية من استعادة مئات الكيلو مترات في مختلف محاور ‎صعدة وحرض بمحافظة حجه .


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
البنك المركزي اليمني يعلن عن مزاد لبيع عملة أجنبية
إصابة مواطن برصاص قناص من مليشيات الحوثي غرب تعز
الارياني: اختطاف مليشيا الحوثي للتربوي أحمد النونو يؤكد أن لا أحد في مناطق سيطرتها بمأمن من ممارساتها القمعية
مؤتمر دولي يناقش تعزيز وتطوير قدرات خفر السواحل اليمنية
الإمداد الدوائي يرفد مكتبي الصحة بابين والضالع بسيارتي إسعاف
اختتام ورشة التدريب حول آلية التمويل المالي المباشر في الجانب الصحي بعدن
لقاء في عدن يناقش تأمين مقرات المنظمات الأممية
وزير الصحة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا