أمن قلنسية وخفر السواحل ينقذان 30 راكبا من الغرق شمال سقطرى
أنقذت إدارة أمن مديرية قلنسية وعبد الكوري وقوات خفر السواحل في المديرية، 30 راكبا من الغرق بعد تسرب المياه إلى سفينة فيبر جلاس كانوا على متنها.
ايطاليا تستضيف مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع حول حالات الطوارئ
أعلنت الحكومة الإيطالية، عن عقد مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع الصناعية حول حالات الطوارئ الدولية وكيفية مساعدة السكان المدنيين في كل من لبنان وغزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
نابولي يفوز على ضيفه كومو بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي
فاز فريق نابولي على ضيفه كومو بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دييجو أرماندو مارادونا ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير ناشر يستعرض مع مسؤول كوبي موقف بلادنا من تقرير لجنة الخبراء
[24/09/2019 07:58]
هافانا - سبأنت

بحث سفير بلادنا لدى جمهورية كوبا محمد صالح ناشر ،اليوم ، مع مدير عام دائرة شؤون المنظمات الدولية والقانون الدولي بوزارة الخارجيةالكوبية رودولفو رائيس، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض السفير ناشر مع المسؤول الكوبي ، تطورات الأوضاع في اليمن ووضعه بصورة الرد الحكومي والتعليقات على تقرير المفوض السامي لحقوق الانسان المتضمن مخرجات مجموعة الخبراء الدوليين والإقليميين..مشيراً الى النقاط المعترض عليها من قبل حكومة بلادنا ومنها إغفال مجموعة الخبراء للانتهاكات والجرائم الجسيمة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي منذو العام ٢٠١٤ ضد ابناء الشعب اليمني وأبرزها تفخيخ وتفجير منازل المعارضين واستخدام المدنيين دروعاً بشرية.

وعبر السفير ناشر عن تطلعه لتجديد الحكومة الكوبية مواقفها الداعمة لبلادنا بحكم عضويتها في مجلس حقوق الانسان..مؤكداً حرص الحكومة على السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث ..معبراً عن تقدير اليمن لمواقف جمهورية كوبا الصديقة الداعمة للشرعية الدستورية ممثله بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

من جانبه جدد مدير عام دائرة شؤن المنظمات الدولية والقانون الدولي بالخارجيةالكوبية ، موقف بلاده ثابت الى جانب اليمن وحكومتة الشرعية في اجتماعات مجلس حقوق الانسان المنعقد حالياً في جنيف ،ودعم كوبا للعملية السياسية و على اهمية تحقيق السلام في اليمن .


أمن قلنسية وخفر السواحل ينقذان 30 راكبا من الغرق شمال سقطرى
جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال
الارياني يدين اختطاف مليشيات الحوثي للناشط الإعلامي عبدالرحمن البيضاني
بدء سفلتة شارع الثلاثين في المهرة
اشهار مؤسسة آل شملان للتنمية وتوقيع اتفاقية مشروع طاقة شمسية لثانوية السويري البنات
تدشين مشروع توزيع حقائب وزي مدرسي لـ1500 طالباً وطالبة بمأرب بتمويل تركي
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى السادس من أكتوبر
رئيس مجلس القيادة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي أحمد صوفان بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة اللواء يحيى الكحلاني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا