رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
امير قطر يبحث مع الرئيس الروسي العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العلاقات القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
مؤشرا البحرين العام و الإسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 2,002.64 نقطة، بانخفاض وقدره 3.78 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 811.20 نقطة، بانخفاض وقدره 1.46 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
التونسية أنس جابر تواصل التقدم فى بطولة ويمبلدون للتنس وتبلغ الدور الثالث
تأهلت التونسية أُنس جابر إلى الدور الثالث فى بطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزها السهل بنتيجة 6-1 و7-5 على الأميركية روبن مونتجمري اليوم الخميس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوضاع ونشاط فرع هيئة التأمينات والمعاشات بشبوة
[17/02/2019 02:23]
شبوة- سبأنت
ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر ،اليوم ، مع قيادة فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع وعمل ونشاط فرع الهيئة ودوره في حماية حقوق ومكتسبات موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة في المحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب المالية محمد عتيق ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محمد السليماني ومدير عام مكتب الشؤون القانونية محمد المرزقي ومدير عام فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة صالح فدعق ومستشار المحافظة احمد الشامي، استعرض مدير عام فرع هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة حنش الأحمدي أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل ونشاط فرع الهيئة ومنها ما يتعلق بعدم إيفاء بعض وحدات الجهاز الإداري للدولة بتسديد مستحقات الأقساط التأمينية على موظفيها في أوقاتها المحددة.

ونوه أمين عام محلي المحافظة هشلة خلال اللقاء بأهمية الدور المناط بفرع هيئة التأمينات والمعاشات في الحفاظ على الحقوق التقاعدية لموظفي المحافظة..مؤكدا على ضرورة الاهتمام بتصحيح أوضاع الموظفين دون تمييز وبما يكفل حصولهم على كامل مستحقاتهم وحقوقهم المالية عند التقاعد وبحسب النظام والقانون وعلى ضرورة تضافر جهود الجميع في سبيل تحقيق ذلك .


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا