رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
امير قطر يبحث مع الرئيس الروسي العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العلاقات القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
مؤشرا البحرين العام و الإسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 2,002.64 نقطة، بانخفاض وقدره 3.78 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 811.20 نقطة، بانخفاض وقدره 1.46 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
التونسية أنس جابر تواصل التقدم فى بطولة ويمبلدون للتنس وتبلغ الدور الثالث
تأهلت التونسية أُنس جابر إلى الدور الثالث فى بطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزها السهل بنتيجة 6-1 و7-5 على الأميركية روبن مونتجمري اليوم الخميس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ لحج يفتتح عدد من المشاريع الخدمية في المحافظة
[27/04/2018 03:30]

لحج ـ سبأنت

افتتح محافظ لحج اللواء أحمد التُركي اليوم عدد من المشاريع في قطاعات المياه والصحة بتمويل من منظمة الإغاثة الإسلامية والصندوق الاجتماعي للتنمية.

حيث افتتح المحافظ الوحدة الصحية في قرية البيطرة بمديرية تبن و التي نفذت عبر برنامج التمكين في الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية ووفر المشرع اكثر من عشرين فرصة عمل و يستفيد منه حوالي خمسة الأف أسرة من أبناء القرية والنازحين.

وأشار المحافظ الى ان المشروع سيسهم في تقديم خدماته ليس فقط لا بناء المنطقة بل وللاسر النازحة التي اتخذت من قرية البيطرة مؤوى لهم .. موجها بشراء مولد كهربائي على نفقة السلطة المحلية من اجل استمرارية عمل الوحدة الصحية.

كما افتتح المحافظ ثلاثة مشاريع في مجال المياه في مناطق المحلة والحمراء وعبر لسلوم من خلال إعادة تأهيلها عبر تركيب مضخات غاطسة مع ملحقاتها بتنفيذ منظمة الإغاثة الإسلامية وبدعم من الوكالة السويدية للتنمية ويوفر خمسمائة فرصة عمل ويستفيد منه اكثر من 11 الف أسرة .

إلى ذلك تفقد محافظ لحج مشروع إعادة تأهيل مياه مدينة الحوطة الإسعافي الممول من صندوق الأشغال العامة بكلفة 61 الف دولار والذي يغذي اكثر من 80 الف نسمة من ابناء الحوطة والقرى الشرقية والغربية المحاذية لها.

عقب ذلك اطلع على مستوى إعادة تأهيل فرع البنك المركزي بمحافظة لحج.





رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
البنك المركزي اليمني يعلن عن مزاد لبيع عملة أجنبية
إصابة مواطن برصاص قناص من مليشيات الحوثي غرب تعز
الارياني: اختطاف مليشيا الحوثي للتربوي أحمد النونو يؤكد أن لا أحد في مناطق سيطرتها بمأمن من ممارساتها القمعية
مؤتمر دولي يناقش تعزيز وتطوير قدرات خفر السواحل اليمنية
الإمداد الدوائي يرفد مكتبي الصحة بابين والضالع بسيارتي إسعاف
اختتام ورشة التدريب حول آلية التمويل المالي المباشر في الجانب الصحي بعدن
لقاء في عدن يناقش تأمين مقرات المنظمات الأممية
وزير الصحة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا