رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
امير قطر يبحث مع الرئيس الروسي العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العلاقات القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
مؤشرا البحرين العام و الإسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 2,002.64 نقطة، بانخفاض وقدره 3.78 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 811.20 نقطة، بانخفاض وقدره 1.46 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
التونسية أنس جابر تواصل التقدم فى بطولة ويمبلدون للتنس وتبلغ الدور الثالث
تأهلت التونسية أُنس جابر إلى الدور الثالث فى بطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزها السهل بنتيجة 6-1 و7-5 على الأميركية روبن مونتجمري اليوم الخميس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأشغال يناقش مشاريع صيانة الطرق ووضع المؤسسة في محافظة أبين
[30/05/2024 02:11]

عدن - سبأنت :
ناقش وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، مشاريع صيانة الطرق ووضع المؤسسة العامة للطرق والجسور في أبين.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الأشغال العامة فرع أبين، المهندس خالد الحميقاني، ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن، المهندس محمد العبادي، إلى ضرورة تطبيق الجوانب الفنية لمشاريع صيانة الطريق الدولي الذي ينطلق من خط العلم إلى دوفس وجعار مروراً بالحصن باتيس وزنجبار وصولاً إلى شقرة وخطة مشاريع الشبكة العامة للطرق في محافظة أبين، والتي تشمل أحور، المحفد، جعار، باتيس، ويرامس.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ المشاريع وضمان الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لها، و تقييم الأداء بشكل دوري وتحديد الاحتياجات المستقبلية لضمان استمرار عملية التنمية في محافظة أبين.

وفي اللقاء أكد الوزير على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المستمر بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشاريع بشكل دقيق وسريع، بما يسهم في تحسين البنية التحتية ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على توفير الدعم الفني واللوجستي اللازم لتنفيذ هذه المشاريع الحيوية.

من جانبه، ثمن محافظ أبين، جهود الوزارة في متابعة وتنفيذ مشاريع صيانة الطرق، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون بين الجهات المحلية والمركزية لضمان تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
الارياني: اختطاف مليشيا الحوثي للتربوي أحمد النونو يؤكد أن لا أحد في مناطق سيطرتها بمأمن من ممارساتها القمعية
مؤتمر دولي يناقش تعزيز وتطوير قدرات خفر السواحل اليمنية
الإمداد الدوائي يرفد مكتبي الصحة بابين والضالع بسيارتي إسعاف
اختتام ورشة التدريب حول آلية التمويل المالي المباشر في الجانب الصحي بعدن
لقاء في عدن يناقش تأمين مقرات المنظمات الأممية
وزير الصحة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
وزير الخارجية يثمن مواقف مجلس التعاون الخليجي الداعمة لليمن
هيئة المساحة الجيولوجية تشارك في مجموعات التنسيق لمنتدى معادن المستقبل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا