رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الحاكم العام لكندا ماري سايمون وذلك بمناسبة اليوم الوطني لبلدها الصديق.
سيئول وواشنطن وطوكيو تختتم اول تدريب عسكري ثلاثي لردع تهديدات بيونغ يانغ
اختتمت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، واليابان، أول تدريب عسكري ثلاثي متعدد المجالات لتعزيز ردعها ضد التهديدات الكورية الشمالية.
معدل البطالة في السعودية يستقر نسبياً عند 3.5 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري
اعلنت الهيئة العامة للإحصاء السعودية، استقرار معدل البطالة الإجمالي للسعوديين وغير السعوديين، نسبياً عند 3.5 بالمائة في الربع الاول من العام الجاري 2024 مقارنة بـ 3.4 بالمائة في الربع الرابع من العام المنصرم 2023م.
كوبا امريكا 2024: كندا تتأهل الى ربع النهائي بعد تعادلها مع تشيلي
تأهلت كندا الى ربع نهائي منافسات كوبا امريكا 2024 لكرة القدم، بتعادلها امام تشيلي من دون اهداف ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي وزير الخارجية الهولندي
[20/09/2016 09:10]
نيويورك ـ سبأنت :
التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في نيويورك ، وزير الخارجية الهولندي بيرت كونديرس على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

وفي اللقاء جرى بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها .

واستعرض فخامة الرئيس واقع الأزمة في اليمن والمحطات التي مرت بها منذ المبادرة الخليجية وانعقاد مؤتمر الحوار الوطني وصولا الى مخرجاته وصياغة مسودة الدستور التي انقلب عليها الحوثيين رغم توافق كل القوى الوطنية عليها بمن فيهم الحوثيين وصالح باعتبارها استوعبت مختلف قضايا اليمن منذ عقود مضت.

وجدد فخامة الرئيس حرصه الدائم على تحقيق السلام الدائم والشامل لحقن دماء اليمنيين ويحفظ الأمن والاستقرار ويترجم تنفيذ توافق الشعب اليمني المرتكز على مخرجات الحوار الوطني وتنفيذ ما تبقى من خارطة المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية مسنودة بقرارات الشرعية الدولية ومنها القرار 2216.

جانبه عبر وزير الخارجية الهولندي عن سروره بهذا اللقاء لبحث العلاقات المتميزة بين اليمن وهولندا ..مؤكدا التزام بلاده بالسلام وإرساء أسسه في لمصلحة الشعب اليمني .

وأكد دعم هولندا لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي باعتباره يمثل الشرعية في اليمن .. مشيدا بمرونة الحكومة اليمنية في مشاورات السلام في الكويت .

كما أكد حرص هولندا على دعم جهود استقرار الدولة اليمنية ووحدتها وسلامة أراضيها.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي وسفير اليمن لدى واشنطن الدكتور احمد عِوَض بن مبارك ومندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد اليماني ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا